بالتيمور ومتحف أوهايو للسكك الحديدية

بالتيمور ومتحف أوهايو للسكك الحديدية

يقع متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية في 901 West Pratt Street في بالتيمور بولاية ماريلاند ، وهو مخصص "للحفاظ على خطوط السكك الحديدية الأمريكية وتفسيرها" بشكل أساسي في بالتيمور وأوهايو ، والمعروف أيضًا باسم B&O Railroad و Chesapeake & Ohio، Western ماريلاند ، وغيرها من خطوط السكك الحديدية في وسط المحيط الأطلسي: يُعرف المتحف عمومًا بأنه مسقط رأس السكك الحديدية الأمريكية ، وهو يضم أقدم وأشمل مجموعة خطوط سكك حديدية أمريكية في العالم. السكك الحديدية الأمريكية ومقرها في بالتيمور. اليوم ، تُعرض هذه الكنوز الوطنية من القطع الأثرية للسكك الحديدية في متحف السكك الحديدية بالتيمور وأوهايو ، الواقع في الموقع الأصلي لمتاجر جبل كلير التاريخية. في عام 1827 ، كان حرم المتحف الذي تبلغ مساحته 40 فدانًا موقعًا لخط السكك الحديدية B&O كان هنا أول مسار تجاري طويل المسافة ، وأول محطة ركاب ، وتم بناء خط سكة حديد أمريكي فريد. في عام 1927 ، وصلت B&O إلى الذكرى المئوية لتأسيسها واشتهرت بأنها أقدم خط سكة حديد يعمل باستمرار في العالم. لأكثر من 20 عامًا ، احتفظ متحف B&O بمجموعته الرائعة في Roundhouse ، التي كانت موجودة في موقع ملعب M&T Bank في بالتيمور - الآن موطن فريق Ravens ، فريق كرة قدم محترف ، كان المبنى الدائري للمتحف ، الذي تم تشييده في البداية كمتجر لسيارات الركاب ، أكبر مبنى صناعي دائري في العالم. في وقت لاحق في 4 يوليو 1953 ، افتتح خط السكة الحديد متحف النقل B&O في جبل كلير ، وقد تم تعيين المتحف كمعلم تاريخي وطني من قبل وزارة الداخلية الأمريكية وأصبح أول المتاحف السبعة في أمريكا التي تحصل على الانتساب إلى سميثسونيان. المؤسسة: بسبب تساقط الثلوج بغزارة ، انهار نصف سقف المتحف في 16 فبراير 2003. أعيد افتتاح المتحف للجمهور في 13 نوفمبر 2004 ، بعد الانتهاء من الإصلاحات ، ويعرض المتحف اليوم ما يقرب من 200 قطعة من القاطرات والمقطورات والمباني التاريخية التي تصور تاريخ تكنولوجيا السكك الحديدية من عام 1830 حتى يومنا هذا. كلير ديبوت (1851) ؛ The Roundhouse (1884) ؛ يتم عرض مبنى الملحق (1884) ، وأعمال سيارات الركاب في بالتيمور وأوهايو (1869-1870) ، ومتجر إصلاح السيارات للشحن (1919) ، وحق الطريق الأصلي الذي يبلغ طوله 1.5 ميل. ، والفنون الجميلة ، وفضية العرض ، والزي الرسمي ، والأثاث ، والتذكارات الشخصية ، والنماذج المصغرة ، وقطارات الألعاب. تحتوي مكتبة أبحاث Hays T. Watkins في المتحف على مجموعة استثنائية من سجلات الشركات ، ومجموعات المخطوطات ، والخرائط ، والرسومات الميكانيكية والهندسية ، و تجارة الأفلام السينمائية: يحتوي حرم المتحف على أحدث المرافق للتجمعات الخاصة وفعاليات الشركات. يتم تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التفسيرية والعامة على مدار العام.


خريطة خريطة طريق سكة حديد بالتيمور وأوهايو بفروعها ووصلاتها.

تم نشر الخرائط الموجودة في مواد مجموعات الخرائط إما قبل عام 1922 ، والتي أنتجتها حكومة الولايات المتحدة ، أو كليهما (انظر سجلات الفهرس المصاحبة لكل خريطة للحصول على معلومات بشأن تاريخ النشر والمصدر). توفر مكتبة الكونجرس الوصول إلى هذه المواد للأغراض التعليمية والبحثية وليست على علم بأي حماية لحقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة (انظر العنوان 17 من قانون الولايات المتحدة) أو أي قيود أخرى في مواد مجموعة الخرائط.

لاحظ أن الإذن الكتابي من مالكي حقوق الطبع والنشر و / أو أصحاب الحقوق الآخرين (مثل الدعاية و / أو حقوق الخصوصية) مطلوب للتوزيع أو الاستنساخ أو أي استخدام آخر للعناصر المحمية بما يتجاوز ما يسمح به الاستخدام العادل أو الإعفاءات القانونية الأخرى. تقع مسؤولية إجراء تقييم قانوني مستقل لأحد العناصر وتأمين أي أذونات ضرورية في النهاية على عاتق الأشخاص الراغبين في استخدام العنصر.

خط الائتمان: مكتبة الكونجرس ، قسم الجغرافيا والخرائط.


متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية - التاريخ


سكة حديد بالتيمور وأوهايو

تم استئجار شركة بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية ، أول ناقل مشترك للأمريكتين ، في 28 فبراير 1827 من قبل مجموعة من رجال الأعمال في بالتيمور لضمان عدم ضياع حركة المرور في قناة تشيسابيك وأوهايو المقترحة. البناء في 4 يوليو 1828 مع وضع الحجر الأول في حفل كبير حضره المحترم تشارلز كارول ، آخر موقع على قيد الحياة لإعلان الاستقلال. كانت خطوط السكك الحديدية التي تجرها الخيول المبكرة مصنوعة من قضبان خشبية مع أشرطة حديدية موضوعة على الحجارة. احتوى الحجر الأول ، الموجود الآن في متحف B&O في بالتيمور ، على نسخة من الميثاق الأصلي. الرئيس جون كوينسي آدامز ، معتقدًا أن القنوات حيث طريق المستقبل ، بدأ في نفس اليوم في احتفال لقناة C&O.

ركب أول ركاب "رسميين" عربات تجرها الخيول من Mount Clair في بالتيمور إلى جسر Carrollton الذي يتم بناؤه في 7 يناير 1830. في 24 مايو ، اكتمل الخط على طول الطريق إلى Ellicott's Mills ، Md. تم تقييد التقدم إلى Potomac من قناة C&O ، التي حظيت بمباركة الحكومة الفيدرالية واكتسبت بالفعل أفضل طريق. جلبت التجربة الأولى لـ Tom Thumb لبيتر كوبر في أغسطس من عام 1830 قوة إلى خط السكة الحديد إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى. حلت قضبان الحديد الزهر محل الخشب ، وقسّمت قطارات العربات الوزن على القضبان ، وعجلات حديدية ذات حواف مثبتة على السكة بشكل أفضل من الخشب ، وتم تطوير نظام تكسير.

كان الإنتاج يتدفق من Point of Rocks ، Md. على نهر Potomac بحلول عام 1832 وتوسع B&O بشكل مطرد مع وصول فرع إلى واشنطن في عام 1835. بدأ بريد الولايات المتحدة في التدفق على الخط في الأول من يناير عام 1838. ووصل B&O إلى كمبرلاند بولاية ماريلاند بحلول يونيو 1851 ، ولكن للوصول إلى ويلينج بولاية فرجينيا (لم تكن فرجينيا الغربية موجودة بعد) كان لا بد من بناء 11 نفقًا و 113 جسرًا. في 22 يونيو 1852 وصل الخط إلى نهر مونونجاهيلا في فيرمونت ، فيرجينيا (الآن WV) وفي عشية عيد الميلاد ، تم وضع آخر ارتفاع شرق ويلنج. في الأول من يناير 1853 وصل أول قطار إلى ويلنج من بالتيمور في 16 ساعة ، وهي رحلة استغرقت عدة أيام. "الغرب" مفتوح الآن.

مع استمرار الحدود الغربية في التحرك ، بدأت المدن الجديدة تزداد أهمية. كانت سينسيناتي وسانت لويس وشيكاغو هي الأهداف الجديدة لـ B&O. خلال الحرب الأهلية ، نقلت السكك الحديدية قوات الاتحاد والإمدادات وكانت هدفًا للعديد من الهجمات. تم حرق الجسور وإعادة بنائها ، وتمزق المسارات واستبدالها ، وهدم خطوط التلغراف وترميمها. بدأ استخدام القضبان الفولاذية وسرعت الجسور الحديدية الجاهزة من الإصلاحات. بدأ الجسر الأول عبر أوهايو في عام 1868 واستغرق 37 شهرًا لإكماله ، وبدأ الجسر الثاني على خط باركرسبورغ في عام 1869 واكتمل في يناير من عام 1871. وصل B&O أخيرًا إلى شيكاغو في نوفمبر من عام 1874 بعد إكمال 811 ميلًا من المسار. . في الوقت نفسه ، زادت شركة B&O من سيطرتها على سكة حديد ماريتا وسينسيناتي ، وخط سكة حديد أوهايو وميسيسيبي ، وغيرها للوصول إلى سانت لويس. أصبحت هذه الخطوط جزءًا من B&O في عام 1893.

بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، كان B&O قد حقق ما يقرب من 5800 ميل من المسار وربط شيكاغو وسانت لويس بالتيمور وواشنطن وفيلادلفيا ومدينة نيويورك. جلبت المنخفضات والأوقات الصعبة الحراسة القضائية على B&O إلى سكة حديد بنسلفانيا في 29 فبراير 1896. استمرت التحسينات بنفق تحت شوارع بالتيمور وتم شراء خطوط جديدة. سيطرت حكومة الولايات المتحدة على خطوط السكك الحديدية الأمريكية في عام 1917 أثناء الحرب العالمية الأولى وتركتها ضعيفة بشدة بحلول عام 1920. ومع ذلك ، استمرت شركة B&O في النمو وفي عام 1927 حصلت على حصة 40٪ في سكة حديد غرب ماريلاند. احتفلت السكة الحديد بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 1927 بحدثين ، عشاء خاص في فبراير ومعرض المئوية ومسابقة ملكة بالتيمور وأوهايو في سبتمبر. كانت بعض القاطرات والمعدات الأصلية لشركة B & O في متناول اليد حيث كانت النسخ المقلدة من المحركات البخارية الأولى ، جنبًا إلى جنب مع أحدث تقنيات البخار الموجودة في B&O ، وبنسلفانيا ، ونيويورك. بلغ إجمالي الحضور للحدث الذي استمر لثلاثة أسابيع أكثر من 1.3 مليون شخص.

كانت أول قاطرة ديزل في B&O عبارة عن محول طاقة 60 طنًا و 300 حصان ، تم استخدامه لأعمال الفناء في عام 1925. كان أول ديزل للطرق ، تم شراؤه لواشنطن ونيويورك رويال بلو في عام 1935 ، عبارة عن وحدتين من نوع مجرفة EMD EA " يضع. خلال الحرب العالمية الثانية ، وصلت مجموعات الشحن EMD ذات الأربع وحدات بقوة 5400 حصان إلى B&O. استمر شراء المطارق البخارية الكبيرة حتى عام 1945. مع ندرة البنزين والإطارات ، تم نقل كميات ضخمة من النفط والفحم و 97 في المائة من جميع الفرق بواسطة السكك الحديدية الأمريكية. بعد الحرب ، مع انخفاض الإيرادات وزيادة حركة الشاحنات ، واجه B&O المزيد من الصعوبات المالية. كانت العديد من خطوط السكك الحديدية الشرقية تعلن إفلاسها وتقترح عمليات اندماج. اقترحت مدينة نيويورك الاندماج مع B&O و C&O ، لكن C&O قد استحوذت بالفعل على 61 بالمائة من B&O بحلول عام 1961 وفي ليلة رأس السنة الجديدة ، 1962 تمت الموافقة على الدمج. يتحكم النظام المشترك في 11000 ميل من الجنزير.

في عام 1972 ، وُلد نظام Chessie بمحركات ومعدات أعيد طلاءها باللون الأصفر والأزرق والبرتقالي ، ووضعت شعار Chessie-C وعلاماتها الأصلية على الكابينة. في عام 1974 ، استحوذت B&O على السيطرة الكاملة على ولاية ماريلاند الغربية. تم دمج نظام Chessie ونظام Seaboard ، تحت سيطرة C&O ، في 1 نوفمبر 1980 تحت اسم الشركة القابضة CSX Corporation. ترمز CSX إلى Chessie و Seaboard والعديد من المرات. كان الطريق المشترك في ذلك الوقت يحتوي على أكثر من 27000 ميل من المسار. في عام 1986 ، دمجت CSX جميع خطوط السكك الحديدية في CSX Transportation وبذلك أنهت تاريخ خط السكك الحديدية العظيم بالتيمور وأوهايو. أصبحت جميع القاطرات تقريبًا ومعظم سيارات الشحن الآن في أحدث طلاء وعلامات CSX. تم التخلي عن العديد من الأميال من مسار B&O ، بما في ذلك معظم خط St. قد يكون الاسم قد اختفى ، لكن الطريق سيظل في الذاكرة دائمًا.


B & ampO رقم 5300

Baltimore & amp Ohio Railroad رقم 5300 هي قاطرة بخارية من فئة P-7 4-6-2 "باسيفيك" ، تم بناؤها بواسطة قاطرة بالدوين عام 1927 لسكة حديد بالتيمور وأوهايو. كان هذا النوع يُعرف باسم فئة "الرئيس" وهي العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة في فصلها.

تم تعيين هذه القاطرة على & # 160 قطارات ركاب ، وكأول من النوع الذي تم بناؤه ، أطلق عليها (بالمصادفة) اسم "الرئيس واشنطن" ، على اسم جورج واشنطن الأول رئيس الولايات المتحدة الذي كان رئيسًا من عام 1789 حتى عام 1797. تم الكشف عنه في "معرض الحصان الحديدي" عام 1927.

قامت 5300 وإخوانها في البداية بنقل قطارات Royal Blue بين واشنطن العاصمة وجيرسي سيتي ، نيوجيرسي ، لكن سرعان ما هبطوا إلى القسم الغربي بسبب ديزل B & ampO المبكر في الثلاثينيات مع وحدات EMC EA / EB.

تقاعدت من خدمة الإيرادات في عام 1958 وهي الآن معروضة بشكل ثابت في متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية في بالتيمور ، ماريلاند.


عادت الصين الفاخرة ذات اللونين الأزرق والأبيض من عربات الطعام القديمة B&O Railroad ، كألواح ورقية شديدة التحمل

عادت بالتيمور وأمبير أوهايو ريلرود الصين ، التي لا تزال تُعتبر واحدة من أجمل أنماط الصين في البلاد والتي تعود إلى العصر الذهبي للسفر بالسكك الحديدية.

حسنًا ، عادت قطعة واحدة منها على الأقل ، وهي ورقة.

من بنات أفكار المدير التنفيذي المتقاعد في CSX E. جمع تبرعات لجمعية بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية غير الربحية.

صمم أوليف دبليو دينيس ، وهو مهندس مدني تلقى تعليمه في جامعة كورنيل ، السيارة الصينية الأصلية المميزة باللون الأزرق الغامق ، للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس B & ampO في عام 1927.

بدأت دينيس حياتها المهنية في عام 1920 في قسم هندسة السكك الحديدية ، وتصميم الجسور ، وبعد عام ، تم إعادة تعيينها إلى منصب جديد كمهندسة أبحاث كانت مهمتها الرئيسية هي تحسين التجربة ووسائل الراحة لمن يسافرون في قطارات الركاب بالسكك الحديدية ، مثل وكذلك الإشراف على تصميم سيارات الركاب.

عند تصميمها للصين الصيني B & ampO ، والتي تتميز بمناظر ولاية ماريلاند ، لجأت إلى نمط ستافوردشاير الإنجليزي باللونين الأزرق والأبيض للحصول على الإلهام.


متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية - التاريخ

يقع متحف B & ampO للسكك الحديدية في West Baltimore على بعد مبنى واحد جنوب متحف عمال السكك الحديدية الأيرلندي. إنه المكان الذي وجد فيه العديد من المهاجرين الأيرلنديين الأوائل من غرب بالتيمور فرص عمل. يقع متحف B & ampO للسكك الحديدية بين الأحياء الجنوبية الغربية التاريخية في مدينة بالتيمور ، في الموقع الأصلي لمتاجر جبل كلير التاريخية ، وهو معروف عالميًا بأنه مسقط رأس السكك الحديدية الأمريكية. كان هنا داخل حرم Museum & # x27s الذي تبلغ مساحته 40 فدانًا ، حيث بدأ رجال الأعمال والمساحون والمهندسون في بالتيمور في بناء B & ampO Railroad في عام 1829 ، في ما كان يُعرف آنذاك بريف غرب بالتيمور. هناك ، وضعوا أول مسار تجاري للمسافات الطويلة ، وقاموا ببناء أول محطة ركاب ، واخترعوا أول خط سكة حديد في أمريكا. ساهم المهاجرون الأيرلنديون بشكل كبير في هذا الجهد وكانوا جزءًا كبيرًا من القوة العاملة التي بنت أول خط سكة حديد في أمريكا. تم إجراء أعمال السكك الحديدية في جبل كلير لأكثر من 190 عامًا ، ولا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

معلم تاريخي وطني ، تابع لمتحف سميثسونيان ، ومورد تعليمي مستقل ، يقوم متحف B & ampO للسكك الحديدية بجمع وحفظ وتفسير القطع الأثرية المتعلقة بالسكك الحديدية الأمريكية المبكرة ، ولا سيما بالتيمور وأوهايو ، تشيسابيك وأوهايو ، غرب ماريلاند ، وغيرها من وسط المحيط الأطلسي السكك الحديدية لإسعاد أكثر من 200000 زائر سنويًا. توفر ما يقرب من 200 قطعة من القاطرات والمقطورات سلسلة متصلة من تاريخ تكنولوجيا السكك الحديدية من عام 1830 حتى يومنا هذا ، وتوفر مئات الآلاف من القطع الأثرية الصغيرة لمحة فريدة عن السكة الحديدية من خلال الأدوات والقطع الزمنية الرائعة والفنون الجميلة والعرض الفضي والزي الرسمي والأثاث والتذكارات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، توضح مجموعة واسعة من النماذج المصغرة وقطارات الألعاب انبهار أمريكا والقطارات الطويلة بالقطارات والسكك الحديدية. تضم أراضي المتحف هياكل تاريخية مهمة ، وتشمل الجسور وأعمال الحفر والموارد الأثرية.

غالبًا ما يشترك متحف عمال السكك الحديدية الأيرلندي ومتحف B & ampO في الأحداث والمحاضرات ذات الاهتمام المشترك.


عصر Steam Roundhouse

يعد متحف Age of Steam Roundhouse أكثر من مجرد متحف ومجموعة. إنه منزل دائري حي يتنفس حيث يعمل المتخصصون الموهوبون في الترميم للحفاظ على القاطرات وعربات السكك الحديدية والأدوات والآلات في أيام مجد السكك الحديدية. يتم تقديم الجولات العامة بشكل موسمي (مايو حتى أكتوبر) أيام الخميس والجمعة والسبت.

احتاج مؤسسنا جيري جاكوبسون إلى مكان لتخزين واستعادة أسطوله من السكة الحديد القديمة بأمان ، وقد حصل على 34 فدانًا من الأراضي الزراعية الواقعة مباشرة بجوار مسار خط سكة حديد أوهايو المركزي الرئيسي ، وبجانب طريق اسمه Smokey Lane. يتكون الموقع اليوم من مسارات تخزين ، ومنزل تخزين ، وحوض فحم ، وخزان مياه خشبي ، وحفرة رماد ، ومتجر خلفي ، وجوهرة الموقع ، ومبنى كامل من الطوب مكون من 18 كشكًا يحيط بقرص دوار بطول 115 قدمًا وصينية دوارة. حفرة. بخلاف عدد قليل من المنازل المستديرة الصغيرة التي تم بناؤها مؤخرًا لمتاحف السكك الحديدية ، نعتقد أن هذا هو أول منزل مستدير كامل الحجم يعمل في الولايات المتحدة منذ عام 1951.

تم إنشاء متحف Age of Steam Roundhouse وصيانته بأموال خاصة تبرعت بها مؤسسة Jerry and Laura Jacobson Foundation، Inc. ، وهي كيان معفي من الضرائب 501 (c) (3).


متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية - التاريخ

مقدمة

يتكون متحف عمال السكك الحديدية الأيرلندي من منزلين تم تجديدهما في الأزقة في مبنى 900 من شارع ليمون. تم بناء المنازل في شارع ليمون في عام 1848 لتوفير منازل للعدد المتزايد من العمال الذين يحتاجهم أول خط سكة حديد في أمريكا. تم تأثيث أحد المنازل كمتحف منزل قديم ، يعكس حياة الأسرة المهاجرة الأيرلندية التي عاشت هناك في ستينيات القرن التاسع عشر. يقدم المنزل الآخر معروضات متغيرة تتعلق بالتاريخ الأيرلندي الأمريكي وحياة الجوار المحلي.

تم بناء الصف المكون من طابقين بالإضافة إلى المنازل في الكتلة 900 من شارع Lemmon على الجانب الشمالي في عام 1848 لتوفير منازل للعدد المتزايد من العمال الذين يحتاجهم أول خط سكة حديد في أمريكا ، وهو خط سكة حديد بالتيمور وأوهايو ، المستأجر في عام 1828. تم بناء الحي على مدى عقود عديدة ، وبعدة أنماط. تتنوع هذه المنازل من منازل مبكرة متواضعة من طابقين ، ومنازل من "طابقين وعلية" إلى منازل كبيرة مكونة من ثلاثة طوابق على طول شارع هولينز ، حيث أسس أصحاب الأعمال الناجحون ، ومحققو الشرطة ، ومديرو السكك الحديدية منازل.

تم بناء هذه المنازل في شارع ليمون بواسطة النجار تشارلز شيبلي ، في صيف وخريف عام 1848 ، على أرض مؤجرة له من قبل جون هوارد ماكهنري ، حفيد بطل الحرب الثوري ، العقيد جون إييجر هوارد. بحلول سبتمبر 1849 ، تم بيع جميع المنازل لأفراد من أصل أيرلندي ، وعمل معظمهم في خط سكة حديد بالتيمور وأوهايو القريب. أشخاص مثل Thomas McNew ، حارس في B & amp O Depot Thomas Medcalfe ، ورجل إطفاء ، وعمال Dennis McFadden و Cornelius McLaughlin ، دفع 400 دولار مقابل منازلهم الجديدة المكونة من ست غرف.

في الوقت الذي تم فيه بناء هذه المنازل ، كان عدد المساكن بالقرب من B & amp O Yards الجديد لا يزال بين الحقول المفتوحة في بعض الأحيان. كانت مدينة بالتيمور على بعد مسافة ، مفصولة ببلد مفتوح مليء بالعقارات الخاصة. خدمت كنيسة القديس بطرس الجديدة ، التي بنتها الأبرشية لخدمة السكان الكاثوليك الأيرلنديين الذين يتزايد عددهم بسرعة في "المناطق الغربية" ، المجتمع وجذبت المزيد للانتقال إلى غرب بالتيمور.

وبالتالي ، ترتبط الأهمية التاريخية لمنازل Lemmon Street ارتباطًا مباشرًا بقربها المادي ومشاركتها التاريخية في السجل الوطني B & amp O Roundhouse ومتاجر السيارات بالإضافة إلى كنيسة القديس بطرس التاريخية (التي صممها روبرت كاري لونج). ، الابن) وسوق هولينز ، أحد الأسواق العامة المبكرة في بالتيمور.

أهمية هذه المنازل

من الناحية المعمارية ، تعد المنازل مهمة لأنها تمثل بعضًا من أقدم منازل الصفوف التي تم بناؤها في بالتيمور في طابقين بالإضافة إلى طراز العلية ، وهي نسخة محلية من المنزل الريفي الباهظ الثمن المصمم على طراز النهضة اليونانية. كانت منازل الصفوف في الفترة الفيدرالية تحتوي على أسقف الجملون شديدة الانحدار مع نوافذ ناتئة لإضاءة قصة العلية. يوفر هذا المنزل ذو الطراز الجديد ، بسقفه المنخفض ونوافذه الصغيرة في العلية بدلاً من نوافذ ناتئة ، غرفة رأس للسماح بغرفتي نوم صغيرتين في الطابق العلوي بدلاً من غرفة واحدة من نمط ناتئة.
تعتبر المنازل المكونة من طابقين بالإضافة إلى العلية في مبنى 900 من شارع Lemmon ذات أهمية خاصة وتستحق الحفاظ عليها لأن الكثير من نسيجها الداخلي الأصلي سليم. تحتوي كل غرفة من الغرف الأربع الرئيسية على مدفأة مع رف دوريك. مدفأة المطبخ الواسعة محاطة بمجموعة من الأرفف المدمجة ، تشغل المساحة بين الموقد والجدار الخلفي للمنزل. على الجانب الآخر من المدفأة ، يرتفع درج اللفاف الضيق إلى الطابق الثاني وقصة العلية.


مدينة بالتيمور ، ماريلاند

1801 ، 27 يوليو - 1805 ، 4 مارس. شغل روبرت سميث (1757-1842) من بالتيمور منصب وزير البحرية الأمريكية.

1802. دانيال كوكر (1780-1846) خدم الميثوديست السود في بالتيمور.

1803 ، 24 ديسمبر. تزوجت إليزابيث باترسون (1785-1879) من بالتيمور جيروم بونابرت (1784-1860) ، شقيق نابليون بونابرت (1769-1821) ، في بالتيمور. 1804 ، 20 أبريل. تأسست شركة مياه بالتيمور (مستأجرة 1792).

1805 ، من 3 مارس إلى أغسطس. 6. شغل روبرت سميث (1757-1842) من بالتيمور منصب المدعي العام للولايات المتحدة.

1806. بدأ بناء كنيسة العذراء ، أول كاتدرائية رومانية كاثوليكية في أمريكا. صممه بنيامين هنري لاتروب ، اكتمل القسم الرئيسي عام 1818.

1806. صمم Maximilien Godefroy أول هيكل إحياء قوطي في الولايات المتحدة ، كنيسة سانت ماري ، بالتيمور (اكتمل عام 1808).

1807 ، 18 ديسمبر. كلية الطب في ماريلاند ، أول كلية طب عامة في البلاد ، مستأجرة في بالتيمور من قبل الجمعية العامة.

من الداخل ، بازيليك الضريح الوطني لرفع السيدة العذراء مريم ، 409 شارع الكاتدرائية ، بالتيمور ، ماريلاند ، نوفمبر 2015. تصوير سارة أ. هانكس.
1808. أصبح جون كارول رئيس أساقفة بالتيمور ، أول رئيس أساقفة كاثوليكي في الولايات المتحدة.

1808. افتتحت إليزابيث سيتون أكاديمية نسائية في بالتيمور.

1809. تأسست شركة واشنطن لتصنيع القطن ، ماونت واشنطن ، الأولى في الدولة.

1809. افتتحت المحكمة الثانية في بالتيمور في شارع تشيرش (ليكسينغتون الآن) وساحة واشنطن.

1809 ، 6-1811 مارس ، 1 أبريل. شغل روبرت سميث (1757-1842) من بالتيمور منصب وزير خارجية الولايات المتحدة.

رئيس الأساقفة جون كارول (1735-1815) الذكرى المئوية الثانية (1976) ، بقلم فيليكس دي ويلدون (1907-2003) ، على الجانب الجنوبي من جناح دوفال ، محكمة مقاطعة برينس جورج ، مارلبورو العليا ، ماريلاند ، أكتوبر 2009. تصوير ديان إف إيفارت.
1811. تم افتتاح سجن ماريلاند (الآن مركز انتقالي متروبوليتان) في بالتيمور.

1811 ، 7 سبتمبر. بدأ حزقيا نايلز النشر في بالتيمور سجل النيل ، صحيفة وطنية.

1812 ، 27 يونيو. هاجم الغوغاء ألكسندر كونتي هانسون ، محرر بالتيمور جمهوري فيدرالي و حفلة.

1812 ، 12 ديسمبر. أطلق توماس كيمب ، فيلز بوينت ، بالتيمور كليبر تشاسور ، اشتهر فيما بعد تحت قيادة المالك الجزئي والقراصنة توماس بويل.

1812 ، 29 ديسمبر. أعيد تأهيل كلية الطب في ماريلاند لتصبح جامعة ماريلاند ، بالتيمور.

1813 ، 13 يونيو. تشيسابيك، أول باخرة على خليج تشيسابيك ، سافر بين بالتيمور وأنابوليس.

1814 ، أغسطس. افتتح رامبرانت بيل متحف بالتيمور ومعرض الفنون الجميلة ، الذي صممه روبرت كاري لونج ، الأب. 1814 ، 13-14 سبتمبر. واستمر قصف فورت ماكهنري بقيادة الرائد جورج أرمستيد ودافع عنه نحو ألف جندي ومسلحي وبحارة لمدة 25 ساعة. ألهم مشهد علم الحامية الأمريكية وهو يرفرف فوق فورت في أعقاب القصف فرانسيس سكوت كي لكتابة "الدفاع عن فورت ماكهنري" ، والتي أصبحت تُعرف فيما بعد باسم "الراية ذات النجوم المتلألئة".

1814 ، 15 سبتمبر. انسحبت القوات البريطانية من بالتيمور ، منهية معركة بالتيمور و ال حملة تشيسابيك.

مدخل فورت ماكهنري ، بالتيمور ، ماريلاند ، أغسطس 2010. تصوير ديان إف إيفارت.
1815. قام تشارلز ريدر الأب بتأسيس مصنع ومسبك للمحركات البخارية ، فيديرال هيل.

1815 ، يوليو. وضع سكان بالتيمور حجر الأساس للنصب التذكاري لروبرت ميلز في واشنطن (اكتمل عام 1829).

1815 ، سبتمبر. وضع سكان بالتيموريون حجر الأساس لنصب ماكسيميليان جودفروي معركة نورث بوينت التذكاري (اكتمل عام 1825).


تمثال الميجور جورج أرميستيد (1914) ، رسمه إدوارد بيرج ، نصب فورت ماكهنري التذكاري الوطني والضريح التاريخي ، 2400 إيست فورت أفينيو ، بالتيمور ، ماريلاند ، يوليو 2016. تصوير سارة أ. هانكس.

قاد الرائد أرمستيد (1780-1818) القوات الأمريكية خلال معركة بالتيمور في فورت ماكهنري ، 13-14 سبتمبر 1814 ، وظل قائد الحصن حتى وفاته.
1816. دلفيان كلوب ، مجموعة أدبية ، نظمت في بالتيمور والتقت في توسكولوم ، منزل ويليام جوين ، صاحب الصحيفة والمحرر.

1816. نقطة الجراد الملحقة بمدينة بالتيمور.

1816 ، 11 يونيو. عرض رامبرانت بيل إضاءة الغاز في متحفه.

1816 ، 13 يونيو. أسس رامبرانت بيل شركة Gas Light في بالتيمور ، أول شركة غاز في البلاد.

1816 ، 17 يونيو. أصدر عمدة ومجلس مدينة بالتيمور مرسومًا بإنشاء شركة Gas Light في بالتيمور.

1817. تشكلت مساعدة ماريلاند لجمعية الاستعمار الأمريكية في بالتيمور.

1817 ، 3 فبراير. امتدت حدود بالتيمور شمالًا إلى East Ave.

1817 ، 7 فبراير. أشعلت شركة Gas Light Company في بالتيمور أول مصباح شارع يعمل بالغاز في البلد عند زاوية شارع ماركت وشارع ليمون (الآن شارع بالتيمور وهوليداي).

1818. اكتمل الطريق الوطني من كمبرلاند إلى ويلينج ، فيرجينيا الغربية الآن.

1818 ، 1 يناير. بنك التوفير بالتيمور ، الأول من نوعه في الدولة ، مؤجر.

1818 ، 2 يونيو. نظمت جمعية ماريلاند الزراعية ، بالتيمور.

1819 ، 2 أبريل. نشر جون ستيوارت سكينر في بالتيمور ، المزارع الأمريكي ، أول مجلة زراعية في الولايات المتحدة.

1819 ، 26 أبريل. تم تنظيم النظام المستقل للزملاء الفرديين في Fell's Point ، بالتيمور.

1819 ، 5 مايو. في الكنيسة المستقلة الأولى في بالتيمور ، ألقى ويليام إليري تشانينج خطبة تعريف التوحيد ، مما أدى إلى تشكيل جمعية الموحدين الأمريكية في عام 1825

1822. قام إسحاق مكيم بطحن الدقيق بالبخار ، بالتيمور ، وهي أول عملية من نوعها في البلاد.

1824. افتتح معهد ماريلاند للقانون (الآن مدرسة فرانسيس كينغ كاري للقانون) بجامعة ماريلاند ، بالتيمور.

1824. نشر بنجامين لوندي في بالتيمور عبقرية التحرر العالمي ، جريدة مناهضة للعبودية.

1824 ، 9 أغسطس. ويليام بينكني وايت (1824-1908) ، حاكم ولاية ماريلاند ، ولد في بالتيمور.

1825. عاد ماركيز دي لافاييت لزيارة بالتيمور.

1825 ، 6 نوفمبر. أقام معهد ماريلاند لتعزيز الفنون الميكانيكية (الآن كلية معهد ماريلاند للفنون) المعرض الأول ، مقالات التصنيع الأمريكية.

1825 ، 24 سبتمبر. فرانسيس إلين واتكينز هاربر (1825-1911) ، مؤيدة لإلغاء الرق وكاتبة ، ولدت في بالتيمور.

1826 ، 10 يناير. معهد ماريلاند للترويج للفنون الميكانيكية مستأجر.

1826. ليفي كورت ألغى رئيس البلدية ومجلس المدينة يتولى سلطات محكمة ليفي. 1827. تأسست كلية واشنطن الطبية (1827-1839) في بالتيمور.

1828. عرضت شركة Maryland and Virginia Steam Boat Company خدمة بالتيمور المنتظمة إلى نورفولك.

1828. عين مديرو السجون في ولاية ماريلاند لجنة للتوصية بخطط التوسع.

متحف بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية ، 901 شارع ويست برات (في شارع بوببلتون) ، بالتيمور ، ماريلاند ، مايو 2013. تصوير آدم إن ويكسلر.
1828. افتتحت إليزابيث لانج وماريا بالاس وروزين بوج وتيريزا دوشمين مدرسة سانت فرانسيس للفتيات الملونات (الآن أكاديمية سانت فرانسيس) في 5 محكمة سانت ماري ، بالتيمور.

1828 ، 4 يوليو. تحولت الأرض الأولى لبناء سكة حديد بالتيمور وأوهايو وقناة تشيسابيك وأوهايو.

برج فينيكس شوت ، 801 شارع إيست فاييت ، بالتيمور ، ماريلاند ، فبراير 2008. تصوير ديان إف إيفارت.
1828 ، ديسمبر. قام كل من بيتر كوبر (1791-1883) ، وكولومبوس أودونيل (1792-1873) ، وويليام باترسون (1752-1835) ، وآخرون بتأسيس شركة كانتون ، بالتيمور.

1828-1829. بدأ بيتر كوبر أعمال كانتون للحديد ، وهي أول منطقة صناعية مخططة في البلاد ، في كانتون ، بالتيمور.

1829. بدأ العمل في سكة حديد بالتيمور وسسكويهانا (اكتمل حتى خط بنسلفانيا 1832).

1829. عبر جسر كارولتون في بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية ، وهو أول جسر سكة حديد حجري في البلد ، شلالات جوين.

1829 ، 2 يوليو. أخذت إليزابيث لانج ، وماريا بالاس ، وروزين بوجو ، وتيريزا دوشمين عهودهم وأنشأت راهبات أوبليت أوف بروفيدنس في بالتيمور ، وهي من الدرجة الأولى للراهبات الأمريكيات من أصل أفريقي في الكنيسة الرومانية الكاثوليكية.

1830. بدأت بالتيمور وأوهايو للسكك الحديدية العمل بقطارات تجرها الخيول.

1830. تم بيع متحف Peale Museum بعد نقل المعروضات وأصبح أول مجلس مدينة في بالتيمور.

1830 ، 25 فبراير. مجمع بالتيمور العبرية ، الذي تم تنظيمه كأول تجمع يهودي للدولة ، تم تأسيسه في بالتيمور.

1830 ، 22 مايو. أول سيارة ركاب في بالتيمور وأوهايو ريلرود ، "بايونير" ، ركضت لأول مرة إلى إليكوت ميلز.

1830 ، 28 أغسطس. تسابق في بالتيمور بين قاطرة توم ثامب البخارية لبيتر كوبر وقطار يجره حصان في سكة حديد بالتيمور وأوهايو.

1830 ، 30 سبتمبر. جون لي كارول (1830-1911) ، حاكم ولاية ماريلاند ، ولد في "هوموود" في بالتيمور.

1831. تبرع ورثة جون إيجر هوارد بأرض للحدائق لتوسيع شمال وجنوب وشرق وغرب نصب واشنطن التذكاري ، بالتيمور.

1831 ، 26-28 سبتمبر. اجتمع مؤتمر الحزب المناهض للماسونية (أول مؤتمر سياسي وطني) في بالتيمور.

1831 ، 12-16 ديسمبر. اجتمع المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في بالتيمور.

1832. اشترى ديفيد كارول وهوراشيو جامبريل شركة واشنطن للتصنيع في ماونت واشنطن ، بالتيمور.

1832 ، 5 مارس. طريق السكك الحديدية المستأجرة بالتيمور والميناء (الفصل 288 ، أعمال 1832).

١٨٣٢ ، ٢١-٢٣ مايو. اجتمع المؤتمر الوطني الأول للحزب الديمقراطي في بالتيمور.

1833 ، 19 أكتوبر زيارة بالتيمور السبت قصة منشورة عن إدغار آلان بو (1809-1849): "السيدة وجدت في زجاجة" ، الفائزة بجائزة 50 دولارًا.

1834 ، 24 مارس. فشل بنك ماريلاند.

1835. نظمت جمعية الرجال الحمر المحسّنة (جمعية أخوية سرية) المجلس العظيم لماريلاند ، بالتيمور.

1835 ، 13 فبراير. سقف دار القضاء والطابق الثاني دمرته النيران.

1835 ، 6-9 أغسطس. قامت عصابات بالتيمور بأعمال شغب بعد شهور من التقاعس عن العمل في أعقاب إغلاق بنك ماريلاند وتدمير منازل مديري البنوك ورئيس البلدية جيسي هانت ، من بين آخرين.

1835 ، 25 أغسطس. افتتاح فرع سكك حديد بالتيمور وأوهايو بواشنطن.

1837 ، 17 مايو. بالتيمور صن بدأ النشر تحت Arunah S. Abell.

1838. بدأ نظام تسجيل الناخبين في بالتيمور.

1838 ، 3 سبتمبر. فر فريدريك دوغلاس من العبودية في بالتيمور.

1839. اشترى David Carroll و Horatio N. Gambrill مطحنة Whitehall Flour Mill في هامبدن-وودبيري بالقرب من شلالات جونز وحولاها إلى مصنع نسيج للبط القطني ، قماش أشرعة السفن.

1839. أعادت كلية الطب بواشنطن تسمية جامعة واشنطن بالتيمور (1839-1851).

1839 ، 20 أكتوبر. أنشأ مجلس مدينة بالتيمور المدرسة الثانوية المركزية للذكور (الآن كلية مدينة بالتيمور).

1839 ، 14 نوفمبر. تأسست جمعية المكتبات التجارية في بالتيمور.

1840 ، 1 فبراير. كلية بالتيمور لجراحة الأسنان (الآن كلية طب الأسنان) ، أول كلية طب أسنان في العالم ، تأسست في بالتيمور.

1840 ، 2 أبريل. Washingtonian Total Abstinence Society (Washingtonian movement, Washington Temperance Society) founded in Baltimore.

1840, May 5-6. Democratic Party National Convention met in Baltimore. First convention at which a Party platform was adopted when delegates decided that federal government role not defined by Constitution should be decided by state government.

1841, Jan. Maryland College of Pharmacy (now School of Pharmacy) founded in Baltimore.

1844, Jan. Maryland Historical Society (now Maryland Center for History & Culture) founded in Baltimore.

1844, May 1. First omnibus lines began operating in Baltimore.

1844, May 1. Whig Party National Convention met in Baltimore.

Maryland Historical Society, 201 West Monument St., Baltimore, Maryland, December 2006. Photo by Diane F. Evartt.
1844, May 24. Samuel F. B. Morse demonstrated telegraph line, sent first telegraph message, "What hath God wrought", from Supreme Court in Washington, DC, to Mount Clare Train Station in Baltimore.

1844, May 27-29. Democratic Party National Convention met in Baltimore.

1845. Lloyd Street Synagogue constructed in Baltimore, first Maryland synagogue, a Robert Cary Long, Jr., design.

Lloyd Street Synagogue, Lloyd St., Baltimore, Maryland, April 2008. Photo by Diane F. Evartt.
1845. Baltimore and Cuba Smelting and Mining Company began operations in Locust Point, Baltimore.

1845. Baltimore Marine Hospital constructed at Fairfield.

1846. Cross Street Market opened in Federal Hill between Charles St. and Patpsco St.

1846. Hollins Market opened at Hollins St. and Arlington Ave.

1846. James Corner opened first transatlantic packet line, Baltimore to Liverpool.

1847. Improved Order of Red Men (secret fraternal society) formed Great Council of the United States in Baltimore.

1848, May 22-25. Democratic Party National Convention met in Baltimore. 1849. Thomas Kensett, Jr. began canning oysters in Baltimore.

1849, Oct. 7. Edgar Allan Poe died in Baltimore.

1850. Sun Iron Building, Baltimore's first all-iron structure, built.

1850, Feb 18. President St. Station (Philadelphia, Wilmington, & Baltimore Railroad) opened in Baltimore.

1850, June 3. Calvert Station (Baltimore & Susquehanna Railroad), largest railroad terminal in country, opened in Baltimore.

1851. Washington University of Baltimore closed.

Tombstone of Edgar Allan Poe & Maria Clemm, Westminster Presbyterian Cemetery, West Fayette St. & Greene St., Baltimore, Maryland, August 2018. Photo by Diane F. Evartt.
1851. Three-masted clipper Seaman, Baltimore, established speed record for sail (94 days) from San Francisco to Cape Henry.

1851, July 4. Baltimore City, as a governmental unit, separated from Baltimore County.

1852. Baltimore boundaries extended.

1852. Loyola College (now Loyola University Maryland), Baltimore, founded.

1852, April 24. Merchants and Miners Transportation incorporated in Baltimore to begin coastal shipping service.

1852, June 17-20. Whig Party National Convention met in Baltimore.

1852, July 22-1853, March 7. John Pendleton Kennedy (1795-1870) of Baltimore served as U.S. Secretary of the Navy.

1852, July 27-29. Statewide convention of free blacks, Baltimore.

1852, Nov. 18. Evangelical groups formed Young Men's Christian Association (YMCA), Baltimore.

1853. Henry Sonneborn, Baltimore, began manufacturing clothing.

1853. Baltimore, Carroll, and Frederick Railroad organized, later became Western Maryland Railroad.

1854. Union Protestant Infirmary (now MedStar Union Memorial Hospital) established.

1854-1859. Rise of Know Nothing Party Baltimore riots named city "Mobtown."

1855. Mary Whitridge, Baltimore-built clipper ship, sailed from Cape Henry to English Channel in record-setting 12 days and 7 hours. 1856. Camden St. Station (Baltimore & Ohio Railroad), Baltimore, opened.

1856. Hebrew Benevolent Society (formerly United Hebrew Assistance Society, now The Associated: Jewish Community Federation of Baltimore) incorporated at Baltimore.

Model showing horses pulling train car between President St. & Camden Stations, Baltimore, Baltimore Civil War Museum at President St. Station, 601 South President St., Baltimore, Maryland, May 2016. Photo by Sarah A. Hanks.
1856, Sept. 17-18. Whig Party National Convention met in Baltimore.

1856, Oct. & & Nov. 4. Election violence, known as Know-Nothing Riots, took place in Baltimore.

1857. Bank of Baltimore failed during Panic of 1857.

1857. Baltimore gentlemen formed Maryland Club.

1857. Washington College Hospital reopened as Church Home and Infirmary Hospital.

1857, Jan. 2. Martha Carey Thomas (1857-1935), president of Bryn Mawr College and founder of Bryn Mawr School for girls, born in Baltimore.

1857, Feb. Peabody Institute founded in Baltimore by philanthropist George Peabody (affiliated with The Johns Hopkins University in 1977). It was first academy of music established in United States.

1859, July 26. First Baltimore horsecar line, began operating from Broadway to Baltimore St. and North St.

1860. Irish-born population of Baltimore City peaked (15,536 of 212,418).

1860, May 9. Constitutional Union Party formed in Baltimore.

1860, June 18-23. Democratic Party National Convention (first assembled at Charleston, South Carolina, April 23 - May 3, 1860) reconvened in Baltimore

1860, Oct. 19. Druid Hill Park opened, Baltimore. 1861. Peabody Institute (later west wing) opened in Baltimore.

George Peabody (1795-1869) statue (1869), by William W. Story, before Peabody Institute, Mount Vernon Place, Baltimore, Maryland, March 2009. Photo by Diane F. Evartt.

A Baltimore merchant who moved to London, George Peabody became a philanthropist and diplomat. He established the first charitable foundations in America and England, and founded the Peabody Institute at Baltimore in 1857.
1861, April 19. Sixth Massachusetts Union Regiment attacked by Baltimore mob in first bloodshed of the Civil War.

1861, May 13. Gen. Benjamin F. Butler's Union forces occupied Baltimore.

1861, June 27. Military arrested Baltimore's Marshall of Police George P. Kane and imprisoned him at Fort McHenry. Police Commission suspended.

1861, July 1. Military arrested Baltimore's Police Commissioners and imprisoned them at Fort McHenry.

Exhibit showing 6th Massachusetts Infantry attacked by Baltimore mob on April 19, 1861, Baltimore Civil War Museum at President St. Station, 601 South President St., Baltimore, Maryland, May 2016. Photo by Sarah A. Hanks.
1861, Sept. 12. Severn Teackle Wallis of Baltimore and other members of General Assembly arrested by Union soldiers at Frederick.

1864, June 7-8. National Union Party [Republican Party] National Convention met in Baltimore.

1864, Nov. 1 Maryland slaves emancipated by Maryland Constitution of 1864. To celebrate, under direction of Baltimore City Council, five hundred guns were fired, bells were rung, and flags displayed "to attest the joy of the people at their great deliverance."

1865. Chesapeake Marine Railway and Dry Dock Company, first black-owned business in State, established in Baltimore by Isaac Myers.

1865, July. Bank of Baltimore reorganized as National Bank of Baltimore.

1866. First library of Peabody Institute opened in Baltimore.

1866, Aug. 20. National Labor Union, the first national labor union in America, organized in Baltimore and lobbied Congress to authorize an eight-hour work day.

1866-1869. Thomas G. Swann (1806-1883) of Baltimore served as Governor of Maryland.

1867. Centenary Biblical Institute chartered under auspices of Methodist Episcopal Church later became Morgan State University.

1867. Isaac Freeman Rasin won election to clerkship, Baltimore City Court of Common Pleas.

1867. Lavinia Dundore organized Maryland Equal Rights Society in Baltimore to work for suffrage.

1867, March 23. Washington University of Baltimore reorganized as Washington University (1867-1877) and Maryland Free Hospital established.

1867, Nov. 27. Knights of Pythias formed in Baltimore.

1868. Regular steamship service between Baltimore and Bremen inaugurated by Baltimore & Ohio Railroad and North German Lloyd.

1869, July. Isaac Myers and black caulkers in Baltimore formed national black labor union.

1870, May. Baltimore African Americans parade to celebrate passage of Fifteenth Amendment to U.S. Constitution.

1871, Dec. Lafayette Market (now Avenue Market) opened at Pennsylvania Ave.

1872. Western Maryland Railroad completed line, Hagerstown to Baltimore.

1872, Oct. 8. College of Physicians and Surgeons (1872-1915) incorporated in Baltimore.

1872, July 9-10. Democratic Party National Convention met in Baltimore.

1873, May 23. First Preakness Stakes, second race of Triple Crown, held at Pimlico Race Course.

1873, Sept. 21. School Sisters of Notre Dame established Notre Dame of Maryland Collegiate Institute for Young Ladies (now Notre Dame of Maryland University), Baltimore, first Catholic women's college in United States.

1874. Baltimore boundaries extended.

1875. Work began on east wing (now George Peabody Library) of Peabody Institute (completed 1878).

1875, Oct. 25. Designed by Baltimore architect George A. Frederick, new Baltimore City Hall dedicated, replacing old city hall in Peale Building, which formerly held the Peale Museum.

City Hall, 100 North Holliday St., Baltimore, Maryland, June 2006. Photo by Diane F. Evartt.
1876, Oct. 3. The Johns Hopkins University opened in Baltimore, founded by philanthropist Johns Hopkins.

1877, July 20-22. Baltimore and Ohio Railroad strike workers went on strike along line, demonstrated in Cumberland, struck and rioted at Baltimore.

1877. Presbyterian Eye, Ear and Throat Charity Hospital opened on Baltimore Street (closed & consolidated in 1960 with Hospital for the Women of Maryland to form Greater Baltimore Medical Center, Baltimore County).

1877. Washington University's franchise transferred to College of Physicians and Surgeons.

1878, March 27. Washington University merged into College of Physicians and Surgeons.

1878, Sept. 2-1889, Sept. 3. Male and Female Colored School no. 1, first Baltimore high school for African Americans, held in old City Hall (former Peale Museum).

1878, Aug. Young men of Baltimore Athletic Club returned from Newport, Rhode Island, with lacrosse sticks.

1878. Knights of Labor organized, Baltimore.

1879, Jan. Telephone exchange opened on corner of Baltimore & South Streets, Baltimore, first in State.

1880, July 1. Consolidated Gas Company of Baltimore formed from merger of Consumers' Mutual Gas-light Company of Baltimore City, Gas-light Company of Baltimore, and People's Gas Company of Baltimore.

1880. Electrical energy debuted in Maryland at Sun Building, Baltimore.

1881, Sept. Baltimore Medical College and its teaching facility, Maryland General Hospital (now University of Maryland Medical Center Midtown Campus), incorporated (merged with University of Maryland School of Medicine in 1913).

1881, Oct. 10-12. Oriole Festival, an event similar to Mardi Gras, celebrated opening of Loch Raven Reservoir.

1882, Feb. 20. Woman's Medical College of Baltimore (1882-1910) incorporated.

1882, Sept 12-14. Second Oriole Festival held.

1882. Baltimore reformers won "good judges" election.

1882. Baltimore Orioles, owned by Harry R. Von der Horst, founded as a team in newly-formed American Association professional baseball league.

1882. Hospital for the Women of Maryland, 2nd women's hospital in nation, opened in Bolton Hill, Baltimore (closed & consolidated in 1960 with Presbyterian Eye, Ear and Throat Charity Hospital to form Greater Baltimore Medical Center, Baltimore County).

1882. University of Maryland opens Dental Department (now School of Dentistry).

1882. Woman s Industrial Exchange incorporated.

1883, Sept 11-13. Third Oriole Festival held.

1883. Colored High and Training School (now Frederick Douglass High School) opened, Baltimore.

1884, Jan.-1885, March 27. Robert M. McLane (1815-1898) of Baltimore served as Governor of Maryland.

1885, Aug. 10. Baltimore to Hampden Line of Baltimore-Union Passenger Railway Company converted from horse-drawn to electric streetcars, first commercial electric street railway in country.

1885. Northeast Market established at East Monument St.

1885. Baltimore civic leaders established Baltimore Reform League.

1885. African-American leaders established Mutual Brotherhood of Liberty, Baltimore's first civil rights organization.

1885. Woman's College of Baltimore chartered by Methodists, later became Goucher College.

1886. Linotype machine perfected by Ottmar Mergenthaler, Baltimore.

1886, Jan. 5. Enoch Pratt Free Library, the gift of Enoch Pratt, opened in Baltimore. 1888. Voters north and west of Baltimore City agreed to annexation.

1889. Henrietta Szold opened night school for immigrants in Baltimore, first of its kind in nation.

1889, May 7. The Johns Hopkins Hospital dedicated in Baltimore.

1889, May 25. Lillie Carroll Jackson (1889-1975), civil rights activist, born in Baltimore.

Johns Hopkins Hospital, 600 North Wolfe St., Baltimore, Maryland, July 2012. Photo by Diane F. Evartt.
1890. Morgan College (now Morgan State University) formed from Centenary Biblical Institute.

1890. German-born population of Baltimore City peaked (41,930 of 365,863).

1890. Harry S. Cummings, African American, won seat on Baltimore City Council.

1890, Jan. 25. Columbian Iron Works, Baltimore, launched Maverick, first steel tanker ship in United States.

1891. Charles H. Grasty assumed control of Baltimore Evening News.

1892, Aug. 13. Baltimore Afro-American founded by John H. Murphy, Sr.

1892, Dec. Sheppard Asylum for the mentally ill founded by Moses Sheppard, opened to patients later became Sheppard-Pratt Hospital.

1893, Oct. The Johns Hopkins University School of Medicine opened in Baltimore, accepting women.

1894. Baltimore women formed Arundell Club.

1894. Provident Hospital, Baltimore, founded by William T. Carr and William H. Thompson.

1894. Baltimore Orioles won their first professional baseball championship.

1895, Nov. Reformers carried Baltimore City and State elections.

1896-1900. Third Courthouse erected in Baltimore at Lexington St. and St. Paul St.

1896, Nov. 17. Herbert R. O'Conor (1896-1960), Governor of Maryland, born in Baltimore.

1897. Frederick Law Olmsted, Jr., planned west side of Roland Park (company organized 1891).

1898. Baltimore obtained reformed city charter.

1898. Maryland Medical College of Baltimore (1898-1913) founded.

1899, Jan. Baltimore Municipal Art Society formed to beautify public buildings, streets, and open spaces.

1899, Dec. 1. Maryland Federation of Women's Clubs organized at Baltimore.

Maryland Constitutional Offices & Agencies Maryland Departments Maryland Independent Agencies Maryland Executive Commissions, Committees, Task Forces, & Advisory Boards Maryland Universities & Colleges Maryland Counties Maryland Municipalities Maryland at a Glance

Maryland Manual On-Line

Search the Manual e-mail: [email protected]


يتم تقديم موقع الويب هذا لأغراض مرجعية بموجب مبدأ الاستخدام العادل. عند استخدام هذه المواد ، كليًا أو جزئيًا ، يجب أن يُنسب الاقتباس والائتمان المناسبان إلى أرشيف ولاية ماريلاند. يرجى ملاحظة ما يلي: قد يحتوي الموقع على مواد من مصادر أخرى قد تكون محمية بحقوق النشر. تقييم الحقوق ، والاقتباس الكامل من المصدر الأصلي ، هو من مسؤولية المستخدم.


Concerning B&O's "Centenary" China

In 1927, the Baltimore & Ohio Railroad introduced the "Centenary" pattern of china for its dining cars. The pattern commemorated the B&O's 100-year anniversary and proved to be a huge hit with travelers. Over subsequent years, its Dining Car Department issued different versions of a booklet entitled "Concerning the Blue China". The eight page booklet was distributed to the public and describes the production process as well as the historical significance of scenes found on various pieces.

Interestingly, the name that collectors use to describe this pattern -- "Centenary" -- is not used in the booklet. While the phrase "Centenary china " is used at one point, this appears to be a reference to the china's significance as a commemorative of the railroad's 100 year anniversary and not as an official name for the pattern. Doug McIntyre, in his book, "The Official Guide to Dining Car China", says that official B&O correspondence referred to the pattern as "Colonial", and a hint of this is contained in the booklet where the china's use on "Colonial style" dining cars is mentioned. Like many china patterns, the "Centenary" name appears to have been applied years later by collectors.

The booklet concludes with a note that plates in this pattern, already packed in separate cartons, could be obtained from B&O dining car stewards for $1.00 each. It also presents a list of additional pieces that could be obtained by contacting the DIning Car and Commissary Department in Baltimore. Some sample prices: a 2-quart pitcher for $2.65, "extra large" platters for $3.40, and butter chips for 20 cents each! The B&O, ever mindful of the value of good public relations, realized that they could capitalize on the appeal of this china as a ambassador for the railroad, and evidently many people took them up on their offer. There is, in fact, documented evidence that an extensive supply of Centenary china wound up in service on a Great Lakes steamship! Today, collectors continue to reap the benefit of B&O's public relations policy since Centenary pieces continue to surface in estate auctions, garage sales, and antique shows.

Following is the text of a 1930's version of the B&O Booklet "Concerning the Blue China, complete with original spelling and some mighty long sentence construction. A few illustrations have been omitted, and others obtained by scanning the original.

Concerning
ال
Blue China

The Baltimore and Ohio Railroad Company
Dining Car Department

In 1827, when the idea of transportation by rail was born, when a small group of enterprising business men adopted this method of bringing the trade of the rapidly growing West to the city of Baltimore, when the first charter ever drawn up for a public carrier of passengers and freight by rail was granted to the Baltimore and Ohio Railroad, these momentous events were commemorated by Enoch Wood, of Burslem, England, one of the leading manufacturers of Staffordshire china, in two beautiful blue plates stamped on the reverse --"The Baltimore and Ohio Rail Road."

Now, for the hundredth anniversary of the founding of the Baltimore and Ohio Railroad, the blue china in use on its dining cars was especially prepared in the United States of America to celebrate this centenary birthday of the Father of American Railroads. The two souvenir plates prepared by Enoch Wood to mark the establishment of the Baltimore and Ohio in 1827 were engraved by English potters who had never seen an American locomotive, so that the train illustrated on the plate shown on the preceding page [above right] is typically British with a locomotive patterned after the illustration of Messrs. Losh and Stephenson's patent of 1816, printed in Strickland's "Report on Canals and Railroads" in 1826. No locomotive of this type was ever used in America. The inclined plane presented on the other plate shown on the opposite page [left] was, in the early days of railroading, the usual method of overcoming grades too steep for a locomotive and train to climb. In those early days the cars were pulled up and lowered down a series of inclines by cables operated by stationary engines, with a fresh locomotive waiting for the train when it reached the other side of the hill. Of course, such an arrangement was bothersome and consumed a great deal of time, so that, as the science of railroading progressed and the demand for greater speed in traveling began to be felt, the railway engineers found other ways of overcoming grades, by a longer track running more gradually around the side of the hill, by leveling the tops of the hills, or by boring tunnels through them, so that now inclined planes are not in use on railroad lines, although they still serve to carry street cars and passengers up and down hill as, for example, the inclined railways at Pittsburgh and Cincinnati. A trace of some of these old planes on the Baltimore and Ohio may be found on the Old Main Line near Ellicott City, where the first and last of a series of four inclines have furnished names to the stations still known as Plane No. I and Plane No. 4.

In selecting the various subjects to be depicted on the new blue Centenary china, especial attention was given to the outstanding features of the Baltimore and Ohio's history and to the most representative scenic points along its lines. In the various borders is shown in historical sequence the evolution of the motive power of this particular railroad in its hundred years of progress. Advancing from the horse-drawn car, for which the road was originally designed, past the first American built locomotive, the "Tom Thumb," we come to the little "Atlantic," which was in actual service on Baltimore and Ohio tracks for more than sixty years, and can still be run under its own steam at nearly one hundred years of age. The "Philip E. Thomas," with its large smoke stack, was a familiar type of locomotive until Ross Winans designed and built in the Mount Clare shops of the Baltimore and Ohio at Baltimore, his famous camel-back locomotives, the most powerful engines of their day. The camel-back is the type which carried the Baltimore and Ohio trains with Union troops and supplies over the heavy grades of the Alleghany Mountains during the trying days of the Civil War. After the close of this war came the Mogul type, which was gradually supplanted by the more powerful Pacific, which reached its climax in the "Lord Baltimore," one of the most powerful passenger engines in the world at this time. The latter also was built in the Mount Clare shops of the Baltimore and Ohio and has the strength of two ordinary locomotives, being capable of handling the heavy trains of the Capitol and National Limiteds over the Alleghany Mountains without the aid of the customary second or "helper" engine. This forms a pageant of motive power in the border circles from the First Stone of the Baltimore and Ohio Railroad, laid on July 4, 1828, around the plates and back once more to this corner stone, as if to celebrate the anniversary year when the hundredth birthday of the railroad was reached.

For the scenes within the border there was selected, first, historic Harper's Ferry, with its scenic beauty which has entranced thousands from Thomas Jefferson down to the present day tourist on Baltimore and Ohio trains. This spot is also memorable for its story of John Brown's raid and the subsequent part the fortified heights played in Civil War history. The Potomac River Valley shown on the tea plate celery trays [right] is typical of the rugged wilderness with its almost insurmountable natural barriers through which the pioneer surveyors of this pioneer railroad had to fight their way. The railroad track winds up to the crest of the Alleghanies along the side of Laurel Ridge with the Briery Mountains on the opposite bank. On the platters [below left], the beautiful scene at Indian Creek shows the junction of that stream with the historic Youghiogheny. All of the nearby country is sacred to memories of the early life of Washington and the struggles of the colonists for this territory in the French and Indian War. Near here is the site of Fort Necessity where Washington made his first and only surrender, withdrawing with all the honors of war in the face of a superior force of French and Indians on July 4, 1754. On the heights near this spot also is the grave of Braddock, the brave but stubborn English general who paid for his folly with an even more overwhelming defeat and with his life. The Narrows at Cumberland shown on the smaller platter [below right] mark the gap in Wills Mountain through which Braddock and his forces marched to their defeat. It is also the gap through which many thousands of pioneers made their way westward over the Old National Pike, the original stone bridge of which is shown in the picture.

The Carrollton Viaduct, shown in the small saucers [not shown here], is the oldest stone arch railroad bridge in America, being the first one built by the Baltimore and Ohio in order to carry its original line from the historic First Stone across Gwynn's Run on the old route to the Patapsco River at the Relay House. The second oldest bridge of this type is at this latter point. It is the Thomas Viaduct, pictured on the bread and butter plates [left] and the smallest platters. This beautiful stone arch bridge across the Patapsco River was completed in 1835 to carry the first rails of the Metropolitan Branch leading into the young Capital City of Washington. It was quite an engineering feat for its day, being built on a four-degree curve. How well the railroad's early engineers did their work is proved by the fact that this bridge, constructed for the light traffic of those early days, has been in continuous service for almost a century and shows no sign of strain under the heavy traffic loads of the present day. On the hills above the old Relay House a Federal garrison protected this vital junction point of the railway during the Civil War.

The making of this special blue china has been a stupendous task and was actually under way for more than two years. In the manufacture of most sets a conventional pattern is used, one which can be repeated over and over in sections to fit the shape of the various pieces. But in this Baltimore and Ohio design there is no repetition, each border and each center scene is a complete and separate unit and was especially engraved in full detail for every kind of dish. It was necessary to do all the engraving of these copper plates by hand, since photo-engraving could not be made to produce the desired effect. The different shades of blue in the scenes are produced by making impressions on the copper plates of varying depths. For example, the shading which produces the effect of distance and perspective in the various scenes is obtained by cutting series of fine dots, carved deeper as the darker blues of the foreground are desired. There are approximately 2,600 of these dots to the square inch. The center of the dinner plate, including the view of Harper's Ferry and it's enclosing rose border, but not including the locomotive border, contains approximately 90,000 of these fine dots all carved by hand to the varying depths required for the shading. It was not only necessary to engrave all the designs freehand, but it was also found necessary, as explained above, to make fresh engravings for the center and border of every piece of different shape. It may be safely stated that never before in an American pottery have such a large number of copper plates been required for a single set. Sixteen large coppers were required for this Colonial pattern, more than four times the usual number. Three engravers, specially trained for this artistic work, devoted their whole time for a year in the preparation of the copper plates for this one set of chinaware. Even after the completion of the engravings, every piece of china requires a large amount of handwork. The engravings are printed on a thin rice paper and the wet print placed in position on the dish to be decorated, which has previously been molded and fired to the form known as the "biscuit," or more commonly the "bisque." The design is then transferred by rubbing, somewhat like a decalcomania, after which the paper is washed off and the dish is ready for glazing and firing.

To follow each article of chinaware through the factory would make an interesting story. About three months are consumed in the manufacture of each piece, thirty days of which are necessary for completing the product after printing the pattern on the bisque. Each piece requires three firings at extremely high temperatures, during any one of which it may warp or crack and have to be discarded. It is baked for approximately seventy-two hours before the pattern is printed on it, fired again for about nine hours after printing, then glazed and fired for the third and last time for from thirty-six to forty-two hours. During the firing, each piece must be kept from touching any other, so that no rough spots may mar the surface. To do this, each single piece is held in the kilns in a separate container or "sagger" with the touching edge resting on a clay base covered with a flint wash, which is too hard to fuse at the temperatures used in firing.

The deep blue color used in this china is very difficult to handle, because of its tendency to run and blur the pattern under the intense heat to which it must be exposed in producing a strong, high-grade ware suitable for dining car service. In the cheaper grades of earthenware, such as is found in the old Staffordshire, the dishes are only fired to about one-fourth the temperatures required here, and the color can be handled more readily. But that kind of soft china chips and cracks very easily and cannot stand the strain of dining car service. While modern in texture the new china follows closely in style that of the old Staffordshire china and is particularly appropriate for use in the twenty dining cars which The Baltimore and Ohio Railroad Company has had built and furnished in American Colonial style. While the task was found greater than anyone imagined in advance, it is felt that the final result in this dinner set of blue china, especially prepared for your use as a guest in a Colonial dining car of the Baltimore and Ohio Railroad, is a fitting commemoration of the hundredth anniversary of America's first passenger and freight railroad.

The dinner plates, packed in separate cartons, for sale as souvenirs, may be secured from the stewards of dining cars, at $1.00 each.

For information in relation to purchase of any of the other pieces (prices listed below), please communicate with the Manager Dining Car and Commissary Department, Baltimore, Md., or during the period of "A Century Of Progress" Exposition at Chicago, May 27-Nov. 1, 1933, orders may be left in the Office at the B. & O. Exhibit in the Travel and Transport Building.

This booklet was prepared originally for the Baltimore and Ohio Centenary Exhibition and Pageant held in 1927, Baltimore, Md., which was known as the "Fair of the Iron Horse," and has been reprinted in connection with the Company's exhibits at A Century of Progress, at Chicago, 1933.


شاهد الفيديو: The B u0026 O Railroad Museum in Baltimore