Tonti AOG-76 - التاريخ

Tonti AOG-76 - التاريخ

تونتي
(AOG-76: dp. 2،022 (It.)؛ 1. 325 '؛ b. 48'؛ dr. 19 '؛ s. 10
ك. (تل) ؛ cpl. 38 ؛ cl. تونتي. T1-M-BT2)

تم وضع Tonti (AOG-76) - المقرر أصلاً للاستخدام من قبل البريطانيين بموجب شروط برنامج الإعارة - بموجب عقد اللجنة البحرية (MC hull 2648) باسم Tavern في 16 مايو 1945 في هيوستن ، تكساس ، بواسطة شركة Todd-Houston Shipbuilding Corp. ؛ أطلق في 23 أغسطس 1945 برعاية السيدة إي بورنكمان. تم تعليق العمل على استكمال السفينة في 26 أغسطس 1945.

تم استئناف العمل لاحقًا ، وتم الانتهاء من السفينة في ديسمبر 1945. ويبدو أن اللجنة البحرية سميت Tonti في هذا الوقت ، وتم تأجيرها في 24 يونيو 1948 في Orange ، تكساس ، إلى شركة Marine Transport Lines، Inc. التي تعمل في البداية بموجب تحت إشراف دائرة النقل البحري ، وبعد سبتمبر 1949 ، وتحت إشراف دائرة النقل البحري العسكري ، نقلت ناقلة البنزين شحنات سائلة للبحرية. كانت تبحر في مياه المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي وخليج المكسيك ، بدءًا من الشمال حتى بحر لابرادور. واصلت Tonti عملياتها خلال الخمسينيات من القرن الماضي. في يوليو 1960 ، أعيدت إلى عهدة الإدارة البحرية ووضعت في أسطول احتياطي الدفاع الوطني. في 13 يناير 1965 تم نقلها إلى البحرية الكولومبية بموجب برنامج "منحة المساعدة" وعملت في منصب Mamonal (BT-62) حتى عام 1975 عندما تم إلغاؤها.


نبذة تاريخية عن موتو Guzzi Le Mans

بدأت Moto Guzzi Le Mans الحياة على مضمار السباق في عام 1971 عندما قرر الهولندي يان كامبين بناء سباق Moto Guzzi لسباق Zandvoort الذي يستغرق ست ساعات. تمتاز دراجة Kampen & # 8217s بمحرك Moto Guzzi V-twin وزادت سعة # 8217 إلى 810 سم مكعب. نظرًا لأن مهندس Kampen و Moto Guzzi Lino Tonti كانا على اتصال منتظم مع بعضهما البعض ، فقد ألهمت فكرة زيادة السعة في Moto Guzzi Tonti الذي عمل على تصميم منافسة خاص به.

كانت فكرة Tonti & # 8217s هي زيادة سعة المحرك إلى 844 سم مكعب وأنشأ دراجة سباق بهذه السعة ودخلها في سباق Bol d’Or لعام 1971 الذي يعمل على مدار 24 ساعة في لومان. قاد Moto Guzzi السباق في أول 10 ساعات حتى أبطأه أحد الروك المكسور. على الرغم من هذا الفشل ، انتهت الدراجة في المركز الثالث المحترم & # 8211 وعرف لينو تونتي أنه كان على شيء ما.

البداية

من تلك البداية الناجحة ، شرع Lino Tonti في إنشاء دراجة سباق ناجحة واستخدام دراجة السباق كأساس لدراجة طريق الإنتاج. أظهر مفاهيم التصميم الأولية الخاصة به في مسابقة التصميم Premio Varrone لعام 1972. بحلول عام 1973 ، تم وضع اللمسات الأخيرة على مفهوم تصميم Tonti إلى حد كبير وتم إدخال النموذج الأولي لأعماله في عام 1973 في برشلونة لمدة 24 ساعة والتي احتلت فيها المركز الخامس. كان Lino Tonti جاهزًا لنموذجه الأولي لدخول الإنتاج & # 8211 لكن لم يكن الأمر كذلك بعد. كان كل من Moto Guzzi و Benelli مملوكين لرجل الأعمال الأرجنتيني أليخاندرو دي توماسو واتخذ القرار التنفيذي بجعل Benelli Six رأس حربة دراجاته الرياضية. لذلك تم تعليق Moto Guzzi “Le Mans” لمدة عامين ، وتم عرضه في النهاية في معرض ميلان للدراجات النارية في نوفمبر 1975 ودخل الإنتاج في عام 1976. في سوق السبعينيات ، كان Moto Guzzi يواجه منافسة شديدة من غزو ​​الدراجات النارية اليابانية من أمثال هوندا وكاواساكي وسوزوكي وياماها.

استمر أسلوب المقهى لمتسابق الدراجات النارية في الانتشار ، وكان هذا الجزء من السوق هو ما قصد تونتي سيارته الجديدة لومان للمنافسة. وهكذا ، قدم لينو تونتي طراز Le Mans بأسلوب المقهى المتسابق مع مظهر أمامي ضئيل على طراز "البيكيني". كان العرض صغيرًا بدرجة كافية لدرجة أن أحد المعلقين وصفه بأنه "كبير بما يكفي لإبقاء مفتاح الإشعال بعيدًا عن التيار". حصل فريق التصميم في Moto Guzzi على تصميم Le Mans بشكل صحيح والدراجة النارية تتمتع بمظهر جمالي نظيف لتتماشى مع الأداء الذي أظهرته على حلبة السباق. كانت الواجهة الأمامية للبيكيني صغيرة ، لذا فقد وفرت المظهر الأنيق لدراجة مضمار السباق دون المخاطرة بتوليد المصعد بسرعة.

850 لومان (ذا 850 لومان 1)

كان لدى Moto Guzzi 850 Le Mans محرك 844cc رباعي الأشواط OHV ثنائي المحرك لكل أسطوانة محرك V-twin مبرد بالهواء كما تم تطويره بواسطة Lino Tonti لنماذجه الأولية ، مما أدى إلى إنتاج 80 حصانًا (القوة المقاسة في العجلة الخلفية كانت 71 حصانًا). كانت نسبة الضغط 10.2: 1. كان ناقل الحركة عبارة عن علبة تروس من خمس سرعات مع محرك رمح. كانت السرعة القصوى حوالي 130 ميل في الساعة. تم تصميم نظام العادم بواسطة Lafranconi وكان هادئًا للغاية. تم تزويد مكربن ​​المضخة مقاس 36 مم Dell & # 8217Orto بمداخن سرعة مغطاة بالأسلاك لسحب الهواء ، لذا لم يكونوا هادئين مما أدى إلى اقتراح بعض الدراجين بروح الدعابة أنهم شعروا أن ركبهم قد يتم امتصاصها في المآخذ.

كان تصميم Moto Guzzi V-twin الأصلي صلبًا وقديم الطراز بعض الشيء ، لكنه قدم بالتأكيد سرعة موثوقة على الرغم من أن أرقام التسارع ربع ميل خيبت آمال البعض. كانت إحدى نتائج هذا المحرك الصلب الكبير مع مجموعة العمود المرفقي / دولاب الموازنة الثقيل التي تم تركيبها طوليًا هي الشعور بأن الدراجة ستلتف بشكل جانبي أثناء تحريك دواسة الوقود. شيء أعجبه الدراجون أو لم يعجبهم & # 8217t ، لكنه أعطى بالتأكيد شخصية الدراجة. كان إطار 850 Le Mans مشتقًا من إطار Moto Guzzi 750 S3. كانت الشوكات الأمامية متداخلة بينما يتميز ذراع التأرجح الخلفي بصدمات مزدوجة قابلة للتعديل للتحميل المسبق.

كان نظام الكبح من النوع المتكامل الذي يتميز بأقراص أمامية مزدوجة Brembo مقاس 300 مم وقرص خلفي مقاس 242 مم. يعني تكامل نظام الكبح أن مقبض فرامل المقود يعمل على تشغيل الفرامل اليمنى الأمامية بينما تعمل دواسة الفرامل الأمامية على تشغيل الفرامل الأمامية اليسرى والفرامل الخلفية. ربما كان يُعتقد أن هذا المستوى من التطور هو الأفضل لأن بعض محركات Moto Guzzi V-twins في هذا الوقت قد أظهرت ميلًا لقفل العجلات الخلفية. تم الإبلاغ عن ذلك من قبل شرطة غرب أستراليا عندما قاموا بتقييم نموذج شرطة Moto Guzzi في منتصف السبعينيات على سبيل المثال. كانت عجلات Le Mans مصنوعة من سبائك FPS (Fratelli Pedrini Sarezzo & # 8211 Brescia) مع 4.10-18 إطارات أمامية و 4.25-18 في الخلف. كان تصميم 850 Le Mans بارعًا ونظيفًا وإيطاليًا بشكل لا لبس فيه.

تم تجهيز الواجهة الأمامية الصغيرة بمصباح Aprilia الأمامي باستثناء سوق الولايات المتحدة حيث فرضت لوائح وزارة النقل استخدام وحدة شعاع مختومة. تبرز وحدة الشعاع المختوم من الانسيابية التي تفسد المظهر المقصود. كان هناك نوعان مختلفان من سلاسل النموذج الأول 850 Le Mans. كان المصباح الخلفي للطراز الأول من السلسلة الأولى عبارة عن وحدة CEV دائرية ، ولكن بعد إنتاج حوالي ألفي دراجة فقط ، تم تغيير ذلك إلى مصباح خلفي مستطيل مصمم من De Tomaso للسلسلة 2. تم تصعيد خزان الوقود وبسعة 5.9 جالون أمريكي سعة (22.5 لتر). امتد مقعد الدراجة & # 8217s إلى خزان الوقود في السلسلة 1 وكان تصميمًا متدرجًا بمقعدين ، لذا جلس الراكب المقعد أعلى قليلاً من الراكب.

تحتوي السلسلة 2 على بعض التعديلات المتواضعة بما في ذلك واقي خلفي مختلف ، ومزلقات شوكة سوداء ، ومصباح ذيل De Tomaso ، ومقعد أكبر من قطعة واحدة مصنوع من رغوة مصبوبة بالحقن. كان نظام ألوان الطلاء لهذه الدراجات عادةً باللونين الأحمر والأسود على الرغم من أن بعض الدراجات صنعت باللون الأزرق المعدني مع البرتقالي حول المصباح الأمامي على الانسيابية ، وكان عدد قليل جدًا منها مصنوعًا باللون الأبيض. تم صنع حوالي أربعة آلاف دراجة من السلسلة 2.

850 لومان الثاني

تم تقديم 850 Le Mans II في عام 1978 بعد عامين من 850 Le Mans. كان الاختلاف الرئيسي الملحوظ في 850 Le Mans II هو الواجهة الأمامية والمصباح الأمامي. نمت الهدية نفسها وتم استبدال المصباح المستدير بمصباح مستطيل. التفاف نصف هدية حول المحرك لكنه ترك الأسطوانات مكشوفة بالكامل ، وتغطي مآخذ المكربن ​​لتهدئتها وربما لإزالة الخوف من الركبتين التي تم ذكرها سابقًا.

يتميز محرك 850 Le Mans II بفتحات أسطوانية مبطنة بـ Moto Guzzi & # 8217s الحاصلة على براءة اختراع Nigusil. يرمز Nigusil إلى Nickel-Guzzi-Silicon وكان عبارة عن سبيكة من النيكل والسيليكون تم تطبيقها بواسطة عملية خاصة على تجاويف الأسطوانة. تم إنشاؤه كسطح بطانة أفضل من الكروم. تم تطبيق Nigusil على الدراجات من المحرك رقم 80390 في أوروبا في منتصف عام 1980 ومكن من استخدام المكابس وحلقات أخف مع تفاوتات أوثق مما ساعد في التبريد. قدم Nigusil معامل احتكاك منخفضًا بشكل ملحوظ وقلل أيضًا من استهلاك زيت المحرك # 8217s.

850 لومان الثالث

كان لـ Le Mans III العديد من التغييرات أبرزها التحسينات التي أدخلت على المحرك بما في ذلك تغيير رؤوس الأسطوانات وبراميل الأسطوانات ، وتم تحريك أذرع الدفع للخارج استعدادًا لزيادة حجم التجويف لاحقًا ، كما تم تغيير المكربن ​​وأنظمة العادم ، لذا كانت النتيجة زيادة القوة وعزم الدوران. تم تغيير تصميم الدراجة أيضًا مع التعديلات التي تم إجراؤها على الانسيابية وخزان الوقود والمقعد. تم تحسين التعليق مع تركيب التخميد بمساعدة الهواء.

لومان 1000

دخلت Le Mans 1000 (يشار إليها أحيانًا باسم Le Mans IV) الإنتاج في عام 1984 وتم إنتاجها حتى عام 1993 في سلسلتين. كانت هذه دراجة نارية مختلفة تمامًا على الرغم من أنها لا تزال من طراز "Guzzi". تم تغيير المقعد وتدفق في منحنى صاعد من خزان الوقود. نمت الهدية النصفية لحوض بطن وتم جعل وضع الركوب أكثر استقامة قليلاً للتجول.

تم تركيب لوحة أجهزة القيادة في المقصورة التي تم تطويرها في نفق الرياح Mandello del Lario. تمت زيادة سعة محرك لومان 1000 إلى 949 سم مكعب مع مضخة 40 مم من Dell & # 8217Orto PHM 40 carburettors لضمان إمداد هواء الوقود المناسب لهذا المحرك الأكبر حجمًا. تم تجهيز هذه الدراجة أيضًا بشكل قياسي مع عمود الحدبات B10 المستخدم أصلاً في نموذج سباق إنتاج المصنع ولديها صمامات أكبر. تم تجهيز Le Mans 1000 أيضًا ببادئ تشغيل جديد من Valeo. ظل هيكل الدراجة كما هو الحال مع الموديلات السابقة ولكن مع رأس توجيه معدّل وخلفية متغيرة.

قرر De Tomaso أن يكون في Le Mans 1000 عجلة أمامية أصغر حجمًا 16 بوصة بحيث يتم تركيبها بشكل قياسي. تم تصنيع مكابح Le Mans 1000 أصغر حجمًا عند 270 ملم وأصبحت شبه عائمة. بحلول عام 1987 ، بدأ المصنع في تقديم عجلة أمامية مقاس 18 بوصة كخيار ، وبحلول عام 1988 تم تجهيز غالبية لومان 1000 بعجلة أمامية مقاس 18 بوصة. تم تجهيز سلسلة 2 Le Mans 1000 التي تم إنتاجها لاحقًا بشوكات Marzocchi مع مخمدات Bitubo قابلة للتعديل وهندسة محدثة. ربما يتم وصف Le Mans 1000 جيدًا على أنه دراجة "أصبحت أفضل وأسوأ في نفس الوقت تقريبًا". الوزن المتزايد يعني أن الأمل في التحسينات في الأداء لم تتحقق بالكامل.

إصدار خاص من Le Mans 1000 (SE)

تم تقديم Le Mans 1000 SE في عام 1986 وتم تصنيعه لمدة عامين. كان Le Mans 1000 SE نموذجًا إنتاجيًا محدودًا تم تصميمه للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق Moto Guzzi V7 في عام 1967. تم الانتهاء من جميع هذه الدراجات باللونين الأحمر والأبيض مع مقعد أحمر وعجلات مصبوبة باللون الأحمر ومعظمها به هزاز أسود الأغطية والمحرك والقضبان السفلية. كان عدد قليل من المحركات السوداء وناقل الحركة. تم بيع حوالي 100 دراجة فقط من هذه الدراجات في الولايات المتحدة.

لومان 1000 سي آي

يشار إلى هذا النموذج أحيانًا باسم Le Mans 1000 Mark V “New Type” (NT). كان هذا هو التكرار النهائي للعبة Moto Guzzi Le Mans الأصلية. كان نظام الألوان أحمر مع مقاعد بيضاء وحقائب سرج من Hepco و Becker. تم صنع عدد قليل من Le Mans 1000 CI باللون الأسود أيضًا بمقاعد وحقائب بيضاء.

استنتاج

بدأت Moto Guzzi Le Mans كدراجة أنيقة وبسيطة تقريبًا على طراز مقهى متسابق مبنية حول محرك صلب وناقل حركة مع محرك عمود الدوران مما يجعلها في كثير من النواحي شيئًا مثل متسابق المقهى BMW R Series باستثناء المحرك V-twin و الدراجة ذات التصميم الإيطالي وليس الألماني. تم بناء علبة التروس بقوة ، لذا تم انتقاد تغيير التروس على أنه ربما يكون "زراعيًا" بعض الشيء ولكنه عمل بشكل جيد وأظهر قدرة تحمل جيدة.

يجب أن يخبرنا اسم "Le Mans" على الفور أن هذا لم يكن مقصودًا أن يكون عداءًا ولكنه دراجة ماراثون لمسافات طويلة مع مزيج من السرعة والموثوقية القوية ليس فقط للسير بسرعة ولكن للاستمرار بسرعة ساعة بعد ساعة. يمنح المحرك V-twin المثبت طوليًا ومحرك العمود Moto Guzzi شخصية مختلفة تمامًا عن الدراجات الأخرى بما في ذلك Harley-Davidson V-twins ، والدراجات البريطانية ، وتلك الموجودة في أرض الشمس المشرقة.

أصبح Moto Guzzi Le Mans أثقل تدريجيًا على مر السنين نظرًا لأنه "نضج" وبالتالي يمكن اعتبار الطرز اللاحقة أكثر دقة من بعض النواحي ، لكن الطرز السابقة أخف وزناً وهناك فرق بسيط في الأداء بينها وبين السعة الأكبر الأثقل منها. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، Le Mans هي دراجة نارية كلاسيكية ذات تصميم يعيش في مجموعة Moto Guzzi الحديثة ، وهي توفر موثوقية قوية (إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح) والتي يمكن أن تفتقر بشدة إلى العديد من الدراجات القديمة.

تم عرض أعمال Ben على CNN و Popular Mechanics و Smithsonian Magazine و Road & amp Track Magazine ومدونة Pinterest الرسمية ومدونة eBay Motors الرسمية و BuzzFeed وغيرها الكثير.

تأسست Silodrome من قبل Ben في عام 2010 ، في السنوات التي تلت تطور الموقع ليصبح رائدًا عالميًا في قطاع السيارات البديلة والقديمة ، مع ملايين القراء حول العالم ومئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه المقالة ومحتوياتها محمية بموجب حقوق النشر ، ولا يجوز إعادة نشرها إلا بائتمان ورابط يعود إلى Silodrome.com - © 2021

هوندا Z50R Christmas Special هي واحدة من أكثر دراجات القرد الصغيرة شهرة على الإطلاق. تم إنتاجه في & # 8230

هذه هي Intermeccanica Indra ، وهي سيارة رياضية إيطالية الصنع نادرة تعود إلى أوائل السبعينيات من القرن الماضي تستخدم نظام نقل الحركة الأمريكي والعديد من المكونات الأخرى # 8230.

اقترب مني صديقي آدم ليزلي ، الذي كنت قد صنعت سابقًا متسابقًا من طراز Sportster 1200 Hooligan Racer من أجله ، باهتمام ببناء "إطار مسطح" - إطار الإطارات عبارة عن دراجة بخارية بإطار خفيف الوزن مصمم لسباقات المضمار الترابي & # 8230

هذا هو Triumph Bonneville Scrambler الجديد المسمى & # 8220Classic Legend & # 8221 من قبل الفريق في المرآب الفرنسي المخصص للدراجات النارية FCR Original. قاموا بإعادة بناءه بشكل شامل في & # 8230

اشتهر جيوتو بيزاريني بتطوير Iso Grifo A3C باعتباره سليلًا تطوريًا لسيارة كان قد صممها قبل بضع سنوات قصيرة - & # 8230

هذا هو Rokon Trail Breaker الأصلي ، وربما يكون أكثر الدراجات النارية غرابة التي يتم تصنيعها في الولايات المتحدة وبالتأكيد واحدة من أكثر الدراجات النارية & # 8230

أطلقنا أول متجر ملابس رسمي من Silodrome في عام 2020 - احصل على قميص لنفسك وساعد في دعم منشور مستقل حقًا ، كل عملية بيع مهمة. قم بزيارة المتجر هنا

تأسست Silodrome في عام 2010 كموقع ويب مخصص لثقافة البنزين وكل ما تتطلبه - نكتب عن السيارات الحديثة والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية والسباقات والعتاد والأدوات والملابس والقوارب والطائرات والمناطيد والغواصات العرضية اقرأ المزيد.

& نسخ Silodrome 2021. جميع الحقوق محفوظة. يعمل بالبنزين والكافيين.


Tonti AOG-76 - التاريخ

مقاطعة ماريون ، إلينوي
علم الأنساب والتاريخ


تاريخ البلدات

كتب بواسطة جي. المضيف ديانا هينغان

بلدة كاريجان سمي على اسم المؤسس الرائد لعائلة كاريجان. كان الرجل الأول الذي حدد مكانه في البلدة رجلًا يُدعى جونز. في عام 1819 جلس القرفصاء في ثانية. 21 ، لكنه باع مقصورته إلى فريدريك فيلبس في عام 1820. جاء صمويل ديفيدسون إلى كاريجان مع فيلبس. ابنة صمويل ديفيدسون ، تزوجت سالي من روبرت كاريجان وابنة أخرى ، تزوجت نانسي من جيمس إم كاريجان. كان صموئيل كاريجان من بين أكبر مالكي الأراضي في ذلك الوقت. كان وايلي بيرتون وجو ديفيس أول حدادين في كاريجان. كان أول وعظ في المدينة في كابينة صموئيل ديفيدسون. تم جعله مكان توقف للمسافرين. تم بناء أول مدرسة في عام 1833 وكان آر إم كاريجان هو المعلم الأول.

Carrigan Township هي في الأساس مجتمع ريفي. المزارع كبيرة ومنتجة


يوكا
كانت الأرض التي هي الآن إيوكا جزءًا من الإقليم الشمالي الغربي في عام 1787. بحلول عام 1818 ، تم قبول إلينوي كدولة وتم بيع الأرض أو منحها لأشخاص معينين. أعطي جون بي ميدلتون 3 أقسام ، 17-19 ، 2 منها عمل لأبنائه. في عام 1856 رسموا قطعًا للقرية التي كانت تسمى ميدلتون.

في عام 1867 ، تم دمج المدينة وتم تغيير اسمها إلى Iuka. طلب الجنود الذين قاتلوا في معركة إيوكا وكورنث ، ميسيسيبي ، أن يطلق عليها اسم Iuka. Iuka هو جزء من الإصدار الأطول Ish-ta- (ki-yu-ka-) tubbe. تم إدراج هذا الاسم باعتباره مؤيدًا لمعاهدة Pontitock Creek ، أكتوبر 1832.

كان المستوطنون الأوائل باتريك كونور وليونارد بي بيليس وتوماس إل ميدلتون والسيد جاميسون. كان من المقرر أن يتبع المزيد بعد فترة وجيزة.

كانت المدرسة الأولى حوالي 1841 تدرس من قبل سينثيا كوبر.

أول قاضي صلح كان سولومون سميث وأول طبيب كان الدكتور جوزيف إيروين.

مع نمو المدينة ، جاء المزيد من الأطباء والمحامين لممارسة المهنة.

قام اللوثريون بتنظيم وبناء كنيسة في عام 1870.

في عام 1881 ، اشتهر منتجع (بحيرة روز) بمياهه الطبية. قام John A Phillips ببناء فندق جذب العديد من الزوار إلى Tinkler Springs.

بحلول أوائل القرن العشرين ، كان لدى Iuka 5 متاجر عامة ، ومتجران للقبعات ، و 3 مطاعم ، ومخزن للأدوية ، ومخبز ، وبنك ، وساحة للأخشاب ، ومتجر جزارة ، وكريمة ، ومتجران تنفيذيان ، وفندقان ، و 4 كنائس.

فوستر تاونشيب
تم تسمية فوستر بلدة على اسم هاردي فوستر. هو في الأصل من جورجيا ، ولد عام 1797. كان أول مستوطن في فوستر عام 1823. بنى كوخًا خشبيًا وحظيرة أصبحت محطة استراحة للعربة.

في عام 1833 أضيف مكتب بريد وأصبح هاردي فوستر أول مدير مكتب للبريد حتى وفاته عام 1863. وكان من أبرز المستوطنين. وكان أيضًا عضوًا في الهيئة التشريعية وقاضيًا في المقاطعة. ازدهرت فوستربرغ حتى جاءت السكك الحديدية.

وبسبب ذلك ، بدأ المزيد من الناس في الانتقال إلى Kinmundy و Vernan لبدء أعمالهم التجارية. انتهى الأمر بكون ليستر الموقع الوحيد الذي به متجر ومكتب بريد ومنزل مدرسة وكنيسة بعد الحرب الأهلية.

عُرفت فوستربرغ أيضًا لسنوات عديدة بأنها المكان الذي يتطوع فيه المتطوعون لـ 111th IL Inf. تم تنظيمه مع النقيب جون فوستر نجل هاردي.

كان المعلم الأول توماس مور وبحلول عام 1920 ، كان لدى فوستر 8 مدارس من غرفة واحدة. كانوا على النحو التالي: تشانس ، صهيون ، دولن ، أرنولد تشابل ، جونز ، جرينريدج ، ساندي برانش ونورثفورك.

هناك 8 مقابر في فوستر وقطعة أرض صغيرة واحدة للعائلة. ساندي برانش هي الأبرز ، حيث دُفن هناك العديد من الرواد وقدامى المحاربين


بلدة هينز
تم تسمية بلدة هينز على اسم المستوطن إدموند هينز. بعد السيد هينز ، كان هناك عدد غير قليل من المستوطنين الذين وصلوا بعد فترة وجيزة ، بألقابهم: McDaniel ، و Fulton ، و Wilkins ، و Chance ، و Easley ، و Stonecipher على سبيل المثال لا الحصر.

كان ديفيد فولتون هو أول رايت ويل. كان أول متجر حداد مملوكًا لشركة Green Fields. تم تسمية أول مكتب بريد باسم إنسينادا وبدأ العمل به في يونيو 1854. كان ويليام سي أفيس أول مدير بريد تم تسجيله في ذلك الوقت.

كانت فوكسفيل أول قرية مزدهرة في هينز ، أسسها توماس هينز عام 1867. تم بناء مكتب بريد في سبتمبر 1872.

بدأت المدرسة الأولى في عام 1827 مع توماس كاهورن كمدرس وفي عام 1835 ، بدأت & quot؛ مدرسة خاصة & quot بالقرب من Harvey's Point وقام بتدريسها William B Hadden. كان يُعرف أيضًا باسم & quotUncle Billie & quot. كانت التكلفة 2 دولارًا لكل ربع ، مدفوعة بالجلد أو العسل المعلب أو أي شيء يمكنهم دفعه.


كينموندي
اشترى جون بلورتون الأرض من سكة حديد إلينوي المركزية في مارس 1857. ثم باعها إلى ويليام سبروس ، وكانت هذه بداية بلدة كينموندي. كان Sprouse قد تآمر على المدينة وكان أول من اشترى القطع هو جيري بيسونيت.

10 أبريل 1867 تم تنظيم مجلس مدينة كينموندي وبحلول عام 1868 ، كان هناك أكثر من 1200 شخص يعيشون هنا.

تم تنظيم أول بنك ، W. T. Haymond & amp Co. ، في عام 1870.

في 2 ديسمبر 1903 ، اندلع حريق في كينموندي دمر معظم منطقة وسط المدينة. ولكن بحلول عام 1908 ، تم إعادة تشغيله مرة أخرى ويبلغ عدد سكانه 1500 نسمة.

Kinmundy لديها قرية Log Cabin في Ingram. وهي مكونة من 17 كابينة خشبية أصلية يعود تاريخها إلى 1818-1860. 13 منهم مفروشة بشكل أصلي. يقام معرض الحرف هناك على أساس سنوي.

يوجد في Kinmundy أيضًا العديد من المنازل القديمة ، أحدها قصر الحرب الأهلية الذي تم بناؤه عام 1857. وقد تم استخدامه كسكك حديدية تحت الأرض للعبيد الهاربين من الجنوب المتجهين إلى كندا.

ميتشام هي أرض البراري الجميلة. كان المستوطن الأول كورنيليوس دنهام. جاء من نيويورك مع عائلته في عام 1823 لترك عائلته في عام 1836. بعد فترة وجيزة ، غادروا. ثم احتل السيد إنجرام البراري ، حوالي عام 1824 ، بالقرب من مكان يسمى الآن إنجرام بوينت.

قام John Chesser ببناء مزرعة في ما كان يُعرف باسم Chesser's Prairie ، والذي يُطلق عليه الآن Schrutchfield's Prairie. باع Chesser أرضه بعد أن عاش هناك لمدة عام فقط إلى Terry Schrutchfield.

جاء فيليكس جي كوكريل إلى هنا عام 1837 مع زوجته. عاش هنا حتى وفاته عن عمر يناهز التسعين عامًا.

تم إنشاء مكتب بريد في عام 1840 ، ولكن عندما تم بناء هذا المكتب في كينموندي ، نادرًا ما تم استخدام هذا المكتب.

بنى فيليكس كوكريل طاحونة خيول في عام 1844 وبنى أندرو شيلدز متجرًا للحدادة حوالي عام 1835.

كانت مقبرة الشيخ هي أول مكان للدفن. بنى الميثوديون أول كنيسة في عام 1840 ، وكان حيرام ك.فارس أول مدرسة لفارس.


بلدة أودين
كانت بلدة أودين في الأصل تضم أودين وساندوفال كمدينة واحدة ، ولكن تم تقسيمها في عام 1896.
نتيجة للإعلان والكلام الشفهي ، من خلال السكك الحديدية المركزية في إلينوي ، جاء بعض المستوطنين الإسكندنافيين الأوائل إلى إلينوي وأسسوا مدينة أودين. جاء اسمه من إله الأساطير الإسكندنافية.

كان توماس ديدموند أول مستوطن وصل حوالي عام 1827. بعد أن عاش هناك لبضع سنوات ، دخل 80 فدانًا في ثانية. في 28 يناير 1837. وصل سيلاس بار في وقت ما في عام 1829 وجاء صموئيل ماكليلاند في عام 1830 متحركًا بالقرب من السيد بار. في وقت ما بعد عام 1865 ، وصلت المزيد من العائلات ونمت القرية.

حوالي عام 1885 احتفل أودين على شرف ضرب الفحم. كان مشغلوها هم N. Morrison و H. Woodward و F. Secor. أنشأ C.L Miller أول بنك في حوالي عام 1890.

أودين فخورة جدًا بتاريخها. أكثر من مواطنيها. ترك بعضهم انطباعات أكبر من غيرهم في وظائف مثل: لاعبي البيسبول المحترفين والأطباء والمحامين والمعلمين وممرضات الجيش ورئيس المحكمة العليا في إلينوي.

في عام 1856 ، خدم أودين لأول مرة بواسطة السكك الحديدية وفي ذلك الوقت ، كان أيضًا أطول خط سكة حديد في العالم. 705 أميال طويلة!

أوميغا هي مدينة زراعية وبسبب ذلك يوجد عدد قليل جدًا من المواطنين.

كان بعض المستوطنين الأوائل من قبل الألقاب: غالاوي ، لوفيل ، كايل ، هوارد ، بايلز ، إنجلترا ، سميث ، وكريغ.
تم دعم المدارس الأولى بالاشتراك وقام بتدريسها ألكسندر كايل حوالي عام 1839.
درس ويليام هادن في مدرسة لوفيل عام 1838.
في عام 1842 ، قام Marcum C. Lovell بتأجير الأرض لحوالي 20 عامًا إلى منطقة المدرسة الإيجار مجانًا.
وصلت عائلة فيليبس واستقرت هنا أيضًا. لقد صكوا & frac12 فدانًا للبلدة لاستخدامها كمقبرة عامة ، ما يعرف اليوم بمقبرة فيليبس. ملكية Millican المصدق عليها أيضًا والتي تُعرف باسم Millican Cemetery.


باتوكا وضعها جيمس كلارك وبريغهام في 4،1854 يوليو. كان المبنى الأول عبارة عن مستودع. تم بناؤه قبل السكة الحديد لإيواء الرجال الذين سيبنونه.

بنى Cyrus Walker أول عمل تجاري حوالي عام 1856 ، وهو تاجر عام. كان الدكتور إي إم بيتش أول طبيب. بنى ريتشاردسون وجراي الشركة الثانية في عام 1855 ، أما الثالث ، وهو متجر للمنتجات ، فقد قام ببنائه ويليامز وكيسنر.

في عام 1857 ، قام سنايدر وهاريسون ببناء أول متجر حداد. كان سنايدر أيضًا صانع أسلحة.

بحلول أواخر القرن التاسع عشر ، كانت باتوكا مدينة مزدحمة للغاية بها 7 أطباء و 3 متاجر عامة ومخزن للأجهزة والصيدليات ومخزن للأثاث والأخشاب. الفنادق والعديد من الكنائس ومدرسة (من طابقين من الطوب) وشركة Irvin Lumber.

ألما
قام جون إس مارتن بوضع خريطة لقرية ألما في عام 1854. تمت إضافة أراضٍ إضافية بعد ذلك بوقت قصير من قبل جي إس مارتن وإم فرينش وصمويل إل تيلدن. كان في الأصل اسم رانتول تكريما لضابط في السكة الحديد. كانت هناك بلدة أخرى في إلينوي تحمل نفس الاسم لذا تم تغييرها إلى Grand Mound City. تم تغيير الاسم من Pleasant في 20 أبريل 1874 إلى Alma.

تم بناء أول منزل ومتجر في عام 1853. تم إنشاء أول مكتب بريد في عام 1854 ، وكان الدكتور T. O. Hatton كأول مدير مكتب بريد. كان الدكتور هاتون أيضًا أول طبيب في المدينة.

كان السيد هيو مور المعلم الأول وأول قاضي صلح كان جون إس مارتن.

اشتهرت ألما بإنتاجها وأزهار النرجس البري. كانت المنطقة المحيطة مليئة بالزهور والبساتين وبقع البطيخ. نما حجم ألما. في 28 ديسمبر 1908 ، اندلع حريق وفقد الحي التجاري بأكمله. أولئك الذين أعادوا البناء ، فعلوا ذلك في الطوب. لسوء الحظ ، لم تكن ألما كبيرة بعد ذلك.


بلدة رومين
تم إدخال أول الأراضي في عام 1833. حصلت البلدة على اسمها من أحد المستوطنين الأوائل في الإقليم ، أبرام رومين. كان المستوطن الأول رجلًا يُدعى آدامز.

كانت رومين مكونة من 36 قسمًا. جاء ويليام بروير مع عائلته في عام 1827 واستقر في ثانية. 29.

استقر ويليام ف. بيارس هنا أيضًا في عام 1827 وكان له اسم مستوطنة على شرفه.


دوناهو براري
كان هناك العديد من العائلات لمتابعة:
9 سبتمبر 1833 ، صموئيل ويلتر
1834 افرايم ميدور
1835 ، جون هارفي
1836 ، وليام بروير
1837 سبنسر بلانكينشيب

جاء جوزيف ستونكيفير من ولاية تينيسي عام 1840 واستقر في ثانية. 31. بعد فترة وجيزة استقر في Donahoe Prairie. أعطى قطعة أرض لاستخدامها في مقبرة. في عام 1843 ، كان ابنه الرضيع هو أول شخص دُفن هناك وسميت مقبرة Stonecipher ، ثم تحولت لاحقًا إلى مقبرة Donahoe.

في عام 1820 ، كانت أول مقبرة تقع على بعد حوالي نصف ميل جنوب مقبرة دوناهو ، والتي يشار إليها باسم مقبرة دوناهو القديمة.

كانت المدرسة الأولى في بنجامين ليتيرال وقام بتدريسها هنري دارنيل. في عام 1830 ، درس توماس كوهورن في كوخ خشبي في ثانية. 31. كانت هذه أول مدرسة Donahoe Prairie. قام السيد كوهورن بالتدريس مقابل 10 دولارات شهريًا.

عُرف المتجر الأول باسم البورصة وكان مملوكًا من قبل ويل تايلر.

كانت خطوط الهاتف مملوكة للمزارعين الراغبين بها. وكانت مصانع المنشار مشغولة للغاية في حوالي القرن العشرين.


بلدة سالم
تأسست مدينة سالم عام 1823. امتلك جيمس روبرتس قدرًا كبيرًا من الأراضي التي تبرع بها. تبرع بـ 30 فدانا لموقع المدينة إلى المحافظة.

قام Arber Andrews بمسح البلدة وتقسيمها في يوليو 1823. وقد تم دمج سالم من قبل الجمعية العامة في 18 فبراير 1837. وفقًا لقانون الهيئة التشريعية لإلينوي ، تم التصويت مرة أخرى ليتم دمجها في 10 أغسطس 1855 ، وبعد ذلك تم تعيين مجلس أمناء. الأعضاء هم: BF Marshall، Thomas Day، Samuel Hall، F.O. ليفينجويل ، إس دبليو. كننغهام مع صموئيل هول كرئيس.

في عام 1865 ، تم الحصول على ميثاق المدينة في 16 فبراير 1865. كان أول منزل تم بناؤه في مدينة سالم عبارة عن منزل خشبي بناه جيمس روبرتس في عام 1820 وتم وضعه على الجانب الجنوبي من طريق فينسين ، الذي أصبح الآن الشارع الرئيسي.

تم بناء منزل مسرحي من قبل مارك تولي حوالي عام 1821.

تم بناء أول منزل تجاري بواسطة Martin Hill حوالي عام 1820.

كان توماس هيجينز أول تاجر وأول كنيسة بناها المشيخيون في عام 1846.

تم بناء المدرسة الأولى حوالي عام 1840.

وفقًا لمقال كتب عام 1879 ، في سالم Advocator ، كان هناك 5 عائلات تعيش داخل مدينة سالم في عام 1829 كما هو مدرج: روفوس ريكر ، ومارك تولي ، وجيمس تشانس ، وجيمس بايلز ، ومارتن هيل.

كان السيد ريكر كاتبًا في كل من المحكمتين ورئيس مكتب البريد وقاضي الوصايا العشر. كان مارك تولي هو الشريف ، وجيمس تشانس كان الحداد ، ومارتن هيل تاجرًا ، وجيمس بايلز كان مزارعًا.


بلدة ساندوفال
لا يُعرف سوى القليل جدًا عن كيفية ظهور ساندوفال ، لكن الأساطير تخبرنا عن الممرات التي تعبر هنا وموقعًا تجاريًا يقع في القسم الجنوبي الشرقي ، كان مملوكًا لرجل يدعى ساندوفال. كان الممر ، المسمى فينسين-سانت لويس ، في الأصل ممرًا هنديًا. تم استخدامه من قبل المستوطنين الأوائل وقطارات العربات المتجهة إلى الغرب. أصبح طريق الحنطور إلى سانت لويس.

كانت ساندوفال وأودين في الأصل بلدة واحدة. كان توماس ديدموند من أوائل المستوطنين فيها عام 1827. وتبعه سيلاس بار عام 1829 ، وإسحاق بار عام 1836 ، وإيزاك ماكليلاند عام 1830 ، وألكسندر وهنري ماكليلاند عام 1840.

تم تدريس أول مدرسة في عام 1834.

في عام 1850 ، وقع الرئيس ميلارد فيلمور على مشروع قانون يقدم أول منحة للأراضي العامة للمساعدة في بناء خطوط السكك الحديدية. في عام 1851 ، صدر قانون بمنح سكة حديد إلينوي المركزية جميع الأقسام غير المباعة على طول الطريق المقترح لربط البحيرات العظمى بخليج المكسيك. هذا من شأنه أن يخلق لاحقًا تقاطعًا مهمًا للغاية لخدمة الشحن والركاب. مع السكك الحديدية جاء المزيد من الناس وبالطبع المزيد من الأعمال التجارية والسكان زادوا بسرعة.

في 22 ديسمبر 1854 ، تم إنشاء أول مكتب بريد مع السيد نيتلتون كأول مدير مكتب بريد. يُفترض أن اسم Sandoval من أصل مكسيكي أو إسباني وتقول الأسطورة إنه اسم الرجل الذي امتلك مركز التجارة قبل سنوات.

تأسست مدينة ساندوفال بموجب قانون صادر عن الجمعية العامة لولاية إلينوي وتمت الموافقة عليه في 18 فبراير 1859.

خلال الحرب الأهلية ، مرت العديد من القوات عبر ساندوفال ، والتي كانت أيضًا نقطة للتجنيد. تم قبول فرقة مشاة إلينوي الأربعين في 25 مايو 1861 ودخلت معسكرًا هنا في 5 أغسطس. وبوجود 700 أمر قوي ، صدرت أوامر للمضي قدمًا إلى إلينوي تاون (شرق سانت لويس) ، ثم عبر النهر إلى جيفرسون باراكس. انضموا إلى القوات الأخرى وذهبوا إلى سافانا وتينيسي ومعسكر دائم في بيتسبيرغ لاندينغ. أكثر من & frac12 قتل أو جرح الفوج. كان هذا الفوج ، بعد ارتباطات أخرى ، مع شيرمان في مسيرته إلى البحر وشارك في جراند ريفيو في واشنطن العاصمة. كما تم معسكر الجنرال أمبروز إي بيرنسايد وقواته هنا بينما كانوا في طريقهم لمساعدة الجنرال جرانت.

في عام 1896 تم تقسيم البلدة إلى مدينتين - ساندوفال وأودين.

في عام 1908 ، منح مجلس القرية شركة أودين للهواتف امتيازًا لتقديم خدمة ساندوفال.

عندما تم العثور على آثار النفط في منجم Glenridge للفحم في عام 1908 ، تم حفر عدد من الآبار حول Sandoval وتم العثور على عرض فقط لها. ولكن في عام 1909 ، تم حفر بئر جيد في مزرعة لويس شتاين وبدأ العديد من ممثلي شركة النفط بالوصول إلى هنا.


بلدة ستيفنسون
تلقت هذه المدينة اسمها من Samuel E Stevenson الذي جاء إلى هذه المنطقة في عام 1846.

جاء العديد من المستوطنين الأوائل إلى ستيفنسون للبقاء. البعض منهم: The Brubaker من ولاية أوهايو ، صموئيل جاستون من نورث كارولاينا ، ريتشارد هولتسلاو من إنديانا وويليام هيكس هوف جاء عام 1839 وتزوج من ماري كرين.

جاء ويليام ميدلتون من ولاية فرجينيا بالإضافة إلى آخرين.

كان جويل ميدلتون أول حداد. كان الأطباء الأوائل هم ميدلتون وهال.

لم تكن هناك مدرسة هنا حتى عام 1833. افتتحت أوثي دافنبورت مدرسة لمدة 3 أشهر في منزل خشبي على طريق فينسين.


بلدة تونتي
تم تغيير الاسم من فريدونيا في 20 أبريل 1874

عندما تم تأسيس Tonti ، كان هناك 4-5 عائلات تعيش هنا.

كان ويليام بورسلي أول مستوطن في تونتي. He also became the first road supervisor. The first road laid out by the County commissioners was the Vandalia & Golconda Rd. He was also a member of the first Grand Jury that Convened on April 29, 1823. His wife was the former Lydia Little, who was the heroine of the rescue of a Thomas Higgins in an encounter with Indians in the War of 1812. She was the first white woman to live in Tonti and she remained in Marion County for several years after her husband's death and then moved to Texas, where she died.

In 1823 William Marshall came to settle here. He was well educated and became the first school teacher. He was also the Justice of the Peace for many years as well as the Fiddler of the neighborhood. William Marshall was the first county treasurer, the first tax assessor and he also served as a representative for Marion County in the General Assembly from 1830-1834. He lived in Tonti until about 1838.

There were only about 7 families living in Tonti in 1828.

In 1829, Butlor Smith came to Tonti, and was one of the drivers on the Vincennes to St. Louis Stage Coach Line.

The famous Borden family, of the Borden Condensed Milk fortune, bought close to 1000 acres in Tonti and built one of the most impressive mansions in Marion County. It was built in 1888 and it had 22 rooms. With the house was a productive farm. It had its own water tower, ice house and more than 40 buildings. The Bordens were known for being very generous to their help. In 1921 the mansion caught fire and was completely destroyed. It was sold several times after Mr. Henry Lee Borden died and very little evidence of the mansion or the farm is left today.


Henri de Tonty

Our editors will review what you’ve submitted and determine whether to revise the article.

Henri de Tonty, Tonty also spelled Tonti, (born 1650?, Gaeta [Italy]—died September 1704, Fort Louis, Louisiana [now in Alabama, U.S.]), Italian-born explorer and colonizer, companion of the Sieur de La Salle during his North American explorations.

Henri, the son of Lorenzo de Tonti, the Neapolitan financier who devised the tontine life insurance plan, joined the French army in 1668. Nine years later he lost his right hand in combat, and thereafter he wore an iron hand covered by a glove.

In 1678 the Prince de Conti recommended him to René-Robert Cavelier, Sieur de La Salle, who needed assistance in his North American explorations. Tonty became La Salle’s devoted lieutenant, accompanying him on his return to his seignory at Fort Frontenac and overseeing construction of the Griffon, the first ship to sail the upper Great Lakes. Tonty sailed on the Griffon for part of a westward journey, ultimately joining La Salle at the St. Joseph River. He subsequently helped La Salle build Fort Crèvecoeur (present-day Peoria) during the winter of 1679–80, and he was left in charge of the Illinois region when La Salle departed for Canada in the spring. Tonty was deserted by his men and was thus unable to defend the area from marauding Iroquois, but, although wounded by their warriors, he and five survivors reached the safety of Green Bay in late 1680.

Tonty recuperated from his wounds, and in June 1681 he rejoined La Salle at Michilimackinac. The two then led an expedition southward that established a settlement at Fort St. Louis on the Illinois River. The next year, Tonty and La Salle explored the Mississippi River to its mouth, claiming the area for France. La Salle left Tonty in the Illinois country when he departed for France in 1683 to gather colonists for his ill-fated Louisiana venture. Three years later, Tonty led an unsuccessful expedition down the Mississippi River in a vain search for his missing commander. He then returned to Illinois to assist in colonization and fur trading. In 1700 he joined the Louisiana settlement of Pierre Le Moyne, sieur d’Iberville, and served him faithfully until his death.


یواس‌ان‌اس تانتی (تی-ای‌اوجی-۷۶)

یواس‌ان‌اس تانتی (تی-ای‌اوجی-۷۶) (به انگلیسی: USNS Tonti (T-AOG-76) ) یک کشتی بود که طول آن ۳۲۵ فوت (۹۹ متر) بود. این کشتی در سال ۱۹۴۵ ساخته شد.

یواس‌ان‌اس تانتی (تی-ای‌اوجی-۷۶)
پیشینه
مالک
آغاز کار: ۲۳ اوت ۱۹۴۵
تکمیل ساخت: ۱ دسامبر ۱۹۴۵
به دست آورده شده: ۲۴ ژوئن ۱۹۴۸
مشخصات اصلی
وزن: ۲٬۰۲۲ long ton (۲٬۰۵۴ تن)
درازا: ۳۲۵ فوت (۹۹ متر)
پهنا: ۴۸ فوت (۱۵ متر)
آبخور: ۱۹ فوت (۵٫۸ متر)
سرعت: ۱۰ گره (۱۹ کیلومتر بر ساعت)

این یک مقالهٔ خرد کشتی یا قایق است. می‌توانید با سترش آن به ویکی‌پدیا کمک کنید.


Customer stories

Freebird utilizes OAG's flight schedules and real-time flight status solutions to ensure speedy mobile flight rebooking

Decreases travel costs for organizations by 5-10 percent of air spend

Saves travellers 3-5 hours, on average, in rebooking and travel time

Avoids high last-minute rebooking fees or costs

LUMO PREDICTS DELAYS AND PROACTIVELY MANAGES DISRUPTION FOR THEIR CUSTOMERS WITH OAG DATA

Simulations monitor and update predictions for 500,000 flights every 15 minutes

50% of major delays identified as high risk before the delay is announced by the airline

10,000 hours of annual delay savings identified for one Fortune 500 client


Technical support

We offer in-service troubleshooting for all seating and galley insert products and, upon request, we will provide detailed responses to specific technical enquiries. For technical support enquiries please انقر هنا.

Technical publications

Technical documentation is provided in the form of Component Maintenance Manuals (CMMs), Service Bulletins (SBs) and associated technical data sheets to enable operational safety, efficient maintenance and continued airworthiness. For any technical publication enquiries please انقر هنا.

Customer portal

Operators of Ipeco equipment installed on commercial/civil aircraft are now able to access maintenance data (CMMs, SBs, SILs) on our customer portal.

New to the portal? Register here. Your registration will then need to be approved by Ipeco before you are able to login.

Already registered? Login here.


Henri de Tonti (1649–1704)

Henri de Tonti helped establish the first permanent European settlement in the lower Mississippi River Valley in 1686. It was called the Poste aux Arkansas, or Arkansas Post (Arkansas County). As a result, de Tonti is often called the “father of Arkansas.” Although Italian by birth, de Tonti is associated with French exploration. He received notoriety as an explorer in the Great Lakes Region and Mississippi River Valley with his friend, René-R obert Cavelier, Sieur de La Salle, at a time when the French were establishing trade monopolies in parts of North America to compete with the English and Spanish.

Henri de Tonti was born around 1649 near Gaeta, Italy, to Lorenzo de Tonti and Isabelle di Lietto. The family moved to Paris, France, soon after his birth so that his father could escape being persecuted in an unsuccessful revolt against the Spanish viceroy in Naples. In 1668, while still a youth, de Tonti enlisted in the French army and served as a cadet. Later, he served in the French navy and lost his right hand in a grenade explosion during the Sicilian wars. He substituted a metal hook, over which he wore a glove, thus earning him the nickname, the “Iron Hand.”

De Tonti first came to North America with La Salle in 1678 and was placed in charge of several French forts in the Great Lakes region. In 1682, de Tonti—now a lieutenant—accompanied La Salle on a journey south to explore the Mississippi River Valley region and to help establish alliances with the Native Americans of the area. On this journey, he witnessed ceremonies claiming the land in the lower Mississippi River Valley for the French king, Louis XIV. One of these ceremonies was held at the present-day site of Arkansas Post National Memorial in Arkansas County in the presence of Quapaw Indians. Afterward, de Tonti received from La Salle a land grant about thirty-five miles from the mouth of the Arkansas River near the Quapaw village of Osotouy in 1682. After exploring the lower Mississippi River Valley with de Tonti by his side, La Salle left for France in order to collect colonists to settle Louisiana. He placed de Tonti at the fur trading post of Fort Saint Louis on the Illinois River in 1683, one of the only western forts to remain open after the French colonial government decided to concentrate their fur trade efforts in Montreal. De Tonti was not pleased with this assignment and sent La Salle letters asking him to return and assist him.

After assuming that he would meet up with La Salle as he ascended the Mississippi River when he returned from France, de Tonti left Fort Saint Louis and headed south in 1686. Instead of meeting La Salle, de Tonti went to Arkansas to establish a trading post. He left behind six Frenchmen to build a trade house and secure a permanent French settlement, engage the Quapaw in trade, serve as a way station for travelers between the Illinois country and the Gulf of Mexico, and establish a presence in the middle of North America to stop English invasion from the east. De Tonti called himself the feudal lord, or the “Seignor [كذا] [of] the City of Tonti and the river of Arkansas.” As feudal lord, de Tonti held legal authority over certain cases in his territory, but it is most likely he never held court or even executed many legal decisions.

De Tonti left Arkansas in 1687 but returned several times in the 1690s to review affairs at his trading house. He found the trading post failing economically because it was hard to reach and was burdened with a moratorium that Louis XIV had placed on beaver pelt trade south of Canada. De Tonti had to enforce this royal edict in 1698, making many French hunters and traders angry with him and resulting in further desertion of the post and the area. As a result, it was not until the early 1700s that the French were able to send more settlers over to increase the population of Arkansas Post.

De Tonti did not return to Arkansas Post after the 1690s. Instead, he fought against the English and the Iroquois while helping to conduct treaties with American Indian tribes. In 1688, de Tonti returned to Fort Saint Louis and learned of the death of La Salle. In the 1690s, he traveled to present-day Texas to find the survivors of La Salle’s expedition but left the area after receiving little help from the local American Indian tribes. In the early 1700s, de Tonti was chosen by Pierre Moyne, Sieur d’Iberville, founder of the Louisiana colony, to make peace between the Choctaw and Chickasaw. He served under Iberville’s brother, Jean Baptiste Le Moyne de Bienville, to bring the two nations together as a treaty negotiator. He also led expeditions in the Gulf Coast regions until 1704.

In September of that year, de Tonti contracted yellow fever and died at Old Mobile (present-day Mobile, Alabama). According to local lore, de Tonti’s “remains were laid to everlasting rest in an unknown grave near Mobile River, and not far from the monument erected in 1902 to commemorate the site of old Mobile.”

For additional information:
———. كولونيال أركنساس ، 1686-1804: تاريخ اجتماعي وثقافي. فايتفيل: مطبعة جامعة أركنساس ، 1991.

———. Unequal Laws Unto a Savage Race: European Legal Traditions in Arkansas,1686–1836. فايتفيل: مطبعة جامعة أركنساس ، 1985.

Arnold, Morris, Jeannie M. Whayne, Thomas A. DeBlack, and George Sabo III. أركنساس: A Narrative History. Fayetteville: University of Arkansas Press, 2002.

Caldwell, Norman W. “Tonty and the Beginnings of Arkansas Post.” أركنساس الفصلية التاريخية 8 (Autumn 1949): 189–205.

Coleman, Roger. The Arkansas Post Story. Santa Fe: Division of History, Southwest Cultural Resources Center, Southwest Region, National Park Service, Department of the Interior, 1987.

The Handbook of Texas Online. http://www.tsha.utexas.edu (accessed December 2004).

Malone, Dumas, ed. قاموس السيرة الأمريكية. المجلد. 9, Sewell to Trowbridge. New York: Charles Scribner’s Sons, 1935.

Owen, Thomas McAdory. History of Alabama and Dictionary of Alabama Biography. Chicago: The S. J. Clarke Publishing Co., 1921.

Lea Flowers Baker
Little Rock Central High School National Historic Site


La Salle Explored the Mississippi River 1682

The French explorer Rene-Robert Cavelier, Sieur de la Salle, was the first known European to explore the Mississippi River all the way to the Gulf of Mexico in 1682. La Salle’s parents intended him to serve as a Jesuit priest, but his personality made him unsuitable for the job. He left the Jesuits and followed his brother to New France after he receiving a land grant. Adventurous, independent, and bullheaded, La Salle started to explore the Great Lakes area in 1669. He came close to his dream of exploring the Mississippi River and finding an opening to the Pacific Ocean but failed in his first attempt. In 1682 and after many difficulties, La Salle’s dream of exploring the Mississippi River finally came true. This event is recorded on the Bible Timeline with World History during that time.

هذه المقالات كتبها ناشرو الجدول الزمني للكتاب المقدس المدهش
شاهد بسرعة 6000 عام من الكتاب المقدس وتاريخ العالم معًا

تنسيق دائري فريد - رؤية المزيد في مساحة أقل.
تعلم الحقائق أنه يمكنك & # 8217 أن تتعلم من قراءة الكتاب المقدس فقط
تصميم ملفت مثالية لمنزلك ، مكتبك ، كنيستك & # 8230

Early Life and Becoming Sieur de La Salle

Rene-Robert Cavelier, Sieur de La Salle, was born on November 21, 1643, in the parish of St. Herbland in the city of Rouen. He was the son of the wealthy landowner Jean Cavelier by his wife, Catherine Geest. His parents were devout Christians, and they had wanted Rene-Robert and his older brother Jean to become priests even when they were young. Jean entered the Order of Saint Sulpice at a young age, while Rene-Robert enrolled at the Lycée Pierre-Corneille in Rouen at age nine.

The young Rene-Robert excelled in academics at the Jesuit-led school. He was also known for his athleticism, independence, and willfulness as a child which made him unsuitable for a life as a priest. He later joined the Jesuits in Paris and in La Fleche. He asked the Jesuits to send him to a mission in China and in Portugal, but he was refused on both instances. He later decided that he did not want to serve as a priest.

The elder Jean Cavelier died in 1666, and unfortunately for Rene-Robert, his father did not leave him an inheritance. Finding himself penniless, Rene-Robert renounced his vows and decided to follow instead his older brother who had emigrated to New France. With the help of an uncle who had become a member of the Company of One Hundred Associates, the young Rene-Robert made his passage to New France in mid to late 1667. He also received a land grant in Montreal from the Sulpicians, and soon adopted the title Sieur de La Salle.

A New Life in New France

La Salle led a modest life as a landowning gentleman in Montreal. He befriended the natives in the area, learned their language, and soon engaged in the fur trade. These natives told him about the presence of the Ohio River which flowed into another body of water. This body of water was the Mississippi River, but La Salle initially believed that it was the Pacific and that it would eventually lead to China.

He became curious and soon grew restless. He yearned for an adventure, but his resources were limited. To fund this adventure, La Salle sold a portion of the land he received to the Sulpicians (from whom he received the land grant) in January of 1669. He then traveled to Quebec to inform the governor of his goal and secure the necessary permit. The governor was only too happy to grant the permit to expand the borders of New France. La Salle, however, was forced by the governor to team up with the Sulpician missionaries Francois Dollier de Casson and Rene de Brehart de Galinee.

Nine canoes bearing La Salle and his companions left Montreal in July 1669. All were novice explorers who were ill prepared and poorly equipped, so they were off to a dismal start. Their lack of knowledge of the natives’ language also made the journey more difficult. The party finally reached Lake Ontario on August 2, and soon encountered the Seneca people which lived on the lower shore of the lake. The tribe was friendly, and they invited the weary and sick travelers to their village to rest.

La Salle then asked the Seneca people to provide him with a guide for the continuation of their journey. This request alarmed the Seneca leaders. If they provided La Salle and his companions a guide, the Frenchmen would then be able to continue their journey. They would then encounter the natives from which the Seneca acquired fur and other products to trade to the Frenchmen. Hence, they would no longer be able to play as the middlemen in the thriving fur trade between other natives and the colonists.

For this reason, the Seneca did not provide a guide to La Salle and discouraged the party from further exploration. The French explorers were delayed for a month until an Iroquois man passed by and offered to guide them from Lake Ontario to Lake Erie. La Salle and his companions, however, were once again delayed when he was bitten by a snake when they arrived near Burlington Bay. They stayed in the area for some time until they encountered the party led by another Frenchman named Louis Jolliet near what is now Hamilton, Ontario.

La Salle told his companions that he would return to Montreal because of his ill health. The men were divided between him and the Sulpician missionaries who proceeded to explore the Great Lakes region. When they parted ways, La Salle then announced to the remaining men that they would continue south to the Ohio River.

The discovery of the Ohio and Mississippi Rivers was still a far-off dream. La Salle travelled all over Montreal and Quebec between 1670 and 1672, and not—as some contemporaries and biographers claimed—anywhere near the Mississippi River. He returned to Montreal in 1673 and became friends with Governor Louis de Baude Frontenac.

Frontenac wanted to build a fort in the part where the St. Lawrence River flowed into Lake Ontario but did not have the necessary permit from the French king. Instead, he sent La Salle back to France between 1674 and 1675 to obtain the permit. While in the king’s court, La Salle met the politician Jean-Baptiste Colbert who was a friend of King Louis XIV. Colbert convinced the king to support La Salle who soon received the land grant he requested. Louis XIV also gave La Salle the right to manage the fur trade in the area for five years and fund the defenses of the fort with the money derived from the trade.

La Salle returned to New France and took up his new position in the fort which he named after his friend, Governor Frontenac. His ambition led him to become one of the most powerful men in the colony, but this did not sit well with his neighbors. The power and the status, however, did not satisfy him and the expedition to find the Mississippi River stayed on his mind.

La Salle returned to France in 1677 with bigger and bolder requests. He asked Louis XIV to allow him to build forts at the entrance of Lake Erie and Lake Michigan. He also requested that he be allowed to explore further south and claim any land he “discovered” for France, including those abandoned by the natives. Louis XIV eagerly granted the request on March 12, 1678.

La Salle arrived in Quebec on September 15 with Dominique La Motte de Luciere and Henri de Tonti who later became his most trusted lieutenant. He also brought with him several seamen and craftsmen who built a barque for the expedition. The 45-ton boat was named Le Griffon and launched on the 7th of August, 1679. Thirty men, three Recollect missionaries, and a pilot completed Le Griffon’s crew.

The Griffon sailed the Lake Erie and entered Lake Huron after 20 days. La Salle and his crew stayed in the St. Ignace Mission on Mackinac Island and left for Green Bay on the 12th of September. They then engaged in the fur trade with the natives which forced La Salle to send the Griffon back to the French settlement in Niagara with its cargo. The Griffon, however, met with a mysterious end as it disappeared soon after.

La Salle then took 14 men with him and switched to canoes. They paddled from Green Bay to the southeast portion of Lake Michigan until they reached the entrance of the St. Joseph River on the 1st of November. La Salle decided to stay in the area until the arrival of Henri de Tonti on the 20th of November. His men built a crude fort on the bank of the river while La Salle toyed with the idea of waiting for the Griffon to catch up. However, he grew restless, so they continued by paddling upriver until they reached the Kankakee in Illinois.

From the Kankakee, La Salle’s group entered the Illinois River and reached the village of Pimitoui (near present-day Peoria) on January 15, 1680. La Salle befriended the natives and told them that he wanted to build a fort and a barque in the area. The natives agreed but soon changed their minds when an allied Mascouten (Algonquian) chief arrived and convinced them that the Frenchmen were allies of the Iroquois. The villagers then discouraged La Salle and his men from continuing the journey. Some of his men abandoned the group for fear of the dangers upriver, but La Salle remained determined.

The Frenchmen left Pimitoui and paddled upriver until they reached the area that is now Creve Coeur on January 15. La Salle and his men built a fort there and stayed in the area for more than a month waiting for the Griffon to catch up. (He was still unaware that the Griffon was lost — perhaps sunk by one of his hired men who then stole the pelts).

By the end of February, La Salle became restless once again. He sent the Recollect missionary Father Hennepin and two other men ahead of him to the junction of the Illinois and Mississippi Rivers. He and his remaining men went back to the mouth of the St. Joseph River to look for his ill-fated barque. No one had heard of or seen the Griffon at St. Joseph, so he and his men were forced to make the difficult overland journey back to Lake Erie on foot. It was the dead of winter, so many of La Salle’s companions fell ill during the journey.

The men arrived in the Niagara area on April 21, 1680, but to his disappointment, they found that the fort had been destroyed and the Griffon was nowhere in sight. They continued to Fort Frontenac and arrived there on the 6th of May so he could settle some of his debts. He later received news that the fort he built in Creve Coeur had been destroyed by the men he left there. They were also on the way back to Fort Frontenac so they could kill him. La Salle preempted the attack and ambushed them before they arrived at the fort.

Any hope that he could recoup his losses disappeared along with the Griffon. La Salle had no choice but to continue the search for the passage to the Pacific in hopes that this would bring him the wealth and fame he so desired. On August 10, 1680, he set out on another journey along with 25 men he hired. La Salle’s fleet entered the Humber River after sailing in Lake Ontario, and from there entered Lake Simcoe. They then entered the Severn River and crossed the Georgian Bay to arrive at the Sault Ste. Marie area on September 16.

The group hastened to Fort St. Joseph and paddled upriver to the village of Pimitoui. They arrived on the 1st of December but found the village sacked and its inhabitants massacred by Iroquois warriors. La Salle worried that his lieutenant and close friend Henri Tonti was one of the victims. The company raced upriver to look for survivors and found that the Iroquois had also rampaged in the surrounding area. La Salle was disheartened when he failed to find his friend and had to return to Fort St. Joseph in January 1681 to wait for further news. He sent a letter addressed to Tonti to the Saint Ignatius mission on Mackinac Island just in case Tonti had ventured there.

News that Tonti was safe and had been spotted with the Potawatomi people reached him later on. He sent Tonti a message and told him to meet him at Michilimackinac in May. By the end of May, the two friends were finally reunited. Tonti, however, told him that Father La Ribourde (one of the missionaries who joined La Salle’s expedition) was murdered by some Kickapoo warriors. La Salle was later summoned by Governor Frontenac and together, they traveled back to Montreal.

La Salle spent the rest of 1680 and the greater part of 1681 in Montreal and Quebec. He was hounded by creditors, so he drew up a will and specified that he would leave any asset he had just in case he died in the expedition. He increasingly felt alienated in both colonies when he was accused as the instigator of the war that flared out between the Iroquois and the Algonquian-speaking Illiniwek people after he traded with the Outaouais (Odawa).

He set out on another expedition in late 1681 with a crew composed of 41 Frenchmen and natives. He met Henri Tonti at the fort along the St. Joseph River on December 19 and the group paddled their canoes upriver until they reached Creve Coeur one month later. On February 6, 1682, La Salle finally realized his dream when he and his companions entered the Mississippi River. They, however, were forced to camp out for some time along its bank because of the river had turned to ice.

La Salle and his men continued their journey after one week but were forced to break the ice along the way so they could continue. Icy conditions forced them once again to set up a camp when they reached the junction of the Mississippi and Missouri Rivers. They broke camp sometime later and rowed once again until they reached the confluence of the Ohio and Mississippi Rivers.

They stayed for ten days in present-day Memphis to wait for one of the men who lost his way while looking for food. La Salle, always restless, directed his men to build a fort which he later named Prudhomme. They continued their journey on the 5th of March but were forced to stop when they heard war cries and drums from the Arkansas side of the Mississippi River. To La Salle’s relief, the tribe which flocked along the banks of the Mississippi turned out to be friendly. He befriended them and they stayed briefly in their camp. He then claimed the land for his patron, King Louis XIV.

The members of the tribe were so friendly and affectionate to La Salle and his crew that they were forced to tear themselves away from them just to continue their journey. Two members of the tribe accompanied La Salle and his crew down the Mississippi, and they soon came upon its confluence with the Arkansas River.

On the 22nd of March, La Salle’s group camped out with the friendly Taensa (Tensaw) people. They continued their journey after staying with Taensa for some time. They soon came across the Koroa people who told them that the ocean was only a few days away from the camp. They left the Koroa camp on the 29th of March and finally arrived in the Mississippi River delta on the 6th of April, 1682. On April 9, La Salle claimed the land for France and named it “Louisiana” in honor of King Louis XIV.

Busbee, Westley F., Jr. Mississippi: A History . الطبعة الثانية. Chichester, West Sussex, UK: John Wiley & Sons, 2015.

Carsten, F. L., ed. The New Cambridge Modern History . المجلد. 5. The New Cambridge Modern History. Cambridg e: Cambridge University Press, 1961. doi:10.1017/CHOL9780521045445.

Dupre, Celine. “Biography – CAVELIER DE LA SALLE, RENÉ-ROBERT – Volume I (1000-1700) – Dictionary of Canadian Biography.” Home – Dictionary of Canadian Biography. Accessed August 15, 2017. http://www.biographi.ca/en/bio/cavelier_de_la_salle_rene_robert_1E.html.

Galloway, Patricia Kay. La Salle and His Legacy: Frenchmen and Indians in the Lower Mississippi Valley . Jackson: University Press of Mississippi, 2012.

Hannan, Caryn. Illinois Biographical Dictionary . Hamburg, MI: State History Publications, 2008.


Cuisine and Culture

Over time, Sicilians became integrated into New Orleans culture and society. St. Joseph&aposs Day – March 19 – is well celebrated in New Orleans with parades and other festivities. The Sicilian tradition of building elaborate St. Joseph’s Day altars is now a New Orleans tradition at many Catholic churches, other public spaces and even private homes that welcome the public during this holiday. St. Joseph&aposs Day is celebrated annually at Irene&aposs Cuisine - ਊ historic and authentic Italian restaurant nestled in New Orleans&apos French Quarter. 

The city has had two Italian-American mayors, Robert Maestri and Victor Schiro. An obvious homegrown Italian contribution to the cuisine of the Crescent City is the muffuletta, a hearty sandwich of salami and provolone topped with a distinctive olive salad. Muffulettas originated at Central Grocery on Decatur Street in the Quarter, a store still selling them to this day. Progresso, a national brand known for its soups, began as the Italian-owned Progressive Foods in New Orleans.

Nick LaRocca was an important Italian-American jazz musician at the birth of the genre, while New Orleans-born Louis Prima became a prominent singer and trumpeter during the swing era. The elegant Hotel Monteleone, first established by a Sicilian shoemaker, is a landmark in the French Quarter and is still run by the Monteleone family generations later.


شاهد الفيديو: أول إعلان في التاريخ!